body نصري يتكلم عن فينجر ، ورأيه في مورينهو - أكشن يا كوورة 0px;" />
السبت، 26 أبريل 2014
6:55 ص

نصري يتكلم عن فينجر ، ورأيه في مورينهو




عاد نجم مانشستر سيتي "سمير نصري" لمغازلة مدربه السابق في آرسنال "آرسن فينجر"، وهذه المرة وصفه بالأب الروحي الذي منحه القوة لتطوير مستواه بشكل مُذهل خلال السنوات الثلاث التي قضاها معه في قلعة الإمارات وقبل انتقاله للسيتيزينز في صيف 2011.

وقال الأمير الصغير لصحيفة تيلجراف "فينجر؟ هو والدي في عالم كرة القدم، لقد أخذني من فرنسا وساعدني على تطوير مستواي، ولا أنكر أنه قيمة كبيرة بالنسبة لي، وسيبقى كذلك إلى أن أنهي مسيرتي الكروية. ربما هناك مشاكل بينه وبين جماهير آرسنال في الآونة الأخيرة، لكني أتمنى حصوله على لقب لأنه لا يستحق ما قيل عنه".

وسُئل عن رأيه في مدرب تشيلسي المُثير للجدل دائماً وأبداً جوزيه مورينيو، فكانت الإجابة "أنا معجب جداً بمورينيو، وحقاً أحب طريقته في المؤتمرات الصحفية وطريقة حديثه، لكني لم أكن معه عندما هاجم فينجر لأنه قام بتغيير آرسنال ولا يُمكن وصفه بالفاشل مهما كان السبب".

وفي نهاية حديثه قال "آرسنال كانت لديه مشكلة في ديون الملعب الجديد، لذا لم يكن لدى فينجر المال اللازم لشراء اللاعبين، لكن في المستقبل القريب سنشاهد آرسنال بوجه مغاير تماماً، كما أنه يخالف قوانين الاتحاد الأوروبي، والدليل على ذلك أنه انفق 50 مليون يورو لشراء أوزيل بمفرده، ومع ذلك أنا واثق أن فينجر سيرد على المشككين في أقرب وقت ممكن".

0 التعليقات:

إرسال تعليق