body مساعد فيرجسون:يؤكد ان اليونايتد كان بحاجة الى .. ! - أكشن يا كوورة 0px;" />
السبت، 26 أبريل 2014
4:53 ص

مساعد فيرجسون:يؤكد ان اليونايتد كان بحاجة الى .. !



أرجع "رينيه مولينستين" –مساعد فيرجسون السابق- سبب انهيار الفريق هذا الموسم، إلى سوء اختيار البديل المناسب لشيخ المدربين، في إشارة واضحة إلى أن اختيار المدرب الاسكتلندي "ديفيد مويس" من البداية لم يكن موفقاً.

وأشار إلى أن اليونايتد كان بحاجة إما للبرتغالي جوزيه مورينيو أو للإسباني "بيب جوارديولا"، حيث يعتقد أنه في حالة حصول أحدهما على المنصب، لما وقع الفريق في المحظور وخرج من المراكز الأربعة الأولى على أقل تقدير.

وقال مدرب فولهام السابق لصحيفة فوتبال الهولندية "ما حدث في مانشستر يونايتد هراء، نعم هراء لأن المجموعة الحالية هي التي حققت اللقب بفارق 11 نقطة عن الوصيف أليس كذلك؟؟، إن الاختيار لم يكن صحيحاً، وأتصور أن مورينيو كان يستطيع الحفاظ على هيبة الفريق ويجعله في القمة، ونفس الأمر بالنسبة لجوارديولا لأنه يمتلك مقاومات النجاح".

"مانشستر يونايتد في طريقه لبناء فريق جديد، وهذا يحتاج إلى صبر كي تعود البطولات مرة أخرى، والآن يجب أن تنظر الإدارة للسيرة الذاتية للمدرب الجديد، فهناك فان خال أو أنشيلوتي أو كونتي أو بلان، وما أقصده أن الفريق بحاجة لمدرب كبير يستطيع معالجة الأخطاء وإعادة الأمور لنصابها الصحيح".

0 التعليقات:

إرسال تعليق