body طموح اليونايتد بهذا المدرب تتبخر - أكشن يا كوورة 0px;" />
الجمعة، 25 أبريل 2014
7:00 ص

طموح اليونايتد بهذا المدرب تتبخر



شدد التقني الإيطالي لريال مدريد كارلو أنشيلوتي على أن تركيزه الآن منصب فقط على مواجهة ضيفهم فريق أوساسونا مساء يوم غدٍ السبت، والتي ستجعهما برسم الجولة 35 في الدوري الإسباني ويحتضنها بسط ملعب سانتياجو برنابيو.

: وطمئن أنشيلوتي الجميع في بداية حديثه في المؤتمر الصحفي الذي عقده ظهر اليوم الجمعة على حالة نجم هجوم الملكي كريستيانو رونالدو كما تطرق للحديث عن حالة المصابين في الفريق، فقال: "رونالدو تعافى جيداً وسيلعب غدًا، ولكن في الوقت نفسه لدينا بعض الشكوك حول مدى اكتمال جاهزية كريم بنزيما وجاريث بيبي.

"، وأضاف "بيل تدرب اليوم ولا نعلم حتى الآن أن كنا سنشركه أم لا، وموراتا قد يلعب أساسياً أمام أوساسونا على حساب بنزيما، أما خضيرة فهو بصحة جيدة ويتدرب مع الفريق بشكل طبيعي ولكن لا أعلم كم سيطول ذلك لكن سوف يلعب قبل نهاية الموسم".


وتابع موضحًا الأسلوب الذي سيعتمده أمام ضيفهم في الليجا "الغد سنجري تغييرات على التشكيلة لكن ليست كبيرة رغم أني كنت أمل إراحة العديد من اللاعبين ولكنها مباراة مهمة، فالآن نحاول أن نستعيد طاقتنا ويجب أن نركز على الليجا فيجب أن نفوز في كل المباريات المتبقية".

وردًا على سؤال عن فرص قبوله لتولي قيادة السفينة الفنية لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد إقالة التقني الإسكتلندي ديفيد مويس الثلاثاء الماضي كون اسمه مطروح ضمن المرشحين البارزين لهذا المنصب، أكد أنشيلوتي "مثل هذه الأمور تحدث كل عام ودائماً ما سأقول الأمر نفسه، أنا سعيد هنا ومحظوظ بالعمل في أفضل نادي في العالم".

0 التعليقات:

إرسال تعليق