body فيرجسون يُطالب باستمرار جيجز مدربًا لمانشستر يونايتد - أكشن يا كوورة 0px;" />
السبت، 26 أبريل 2014
8:21 ص

فيرجسون يُطالب باستمرار جيجز مدربًا لمانشستر يونايتد



طالب المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد أليكس فيرجسون إدارة النادي بالإبقاء على ريان جيجز مدربًا للفريق إلى ما بعد نهاية الموسم الحالي، مؤكدًا أنه الأجدر بقيادة النادي الذي دافع عن ألوانه لمدة 22 عامًا.

وتولى جيجز (40 عامًا) تدريب مانشستر يونايتد بصفة مؤقتة عقب إقالة ديفيد مويس بعد 10 أشهر فقط من تدريبه للفريق خلفًا لفيرجسون الذي اعتزل التدريب في نهاية الموسم الماضي، حيث سيبدأ اللاعب الويلزي المخضرم مهام منصبه أمام نورويتش سيتي اليوم.

ويحظى جيجز بدعم من اللاعبين والموظفين في النادي، وقد انضم إليهم الآن فيرجسون الذي ورغم أنه وقف خلف تعيين مواطنه مويس، إلا أنه أكد أن جيجز جنبًا إلى جنب مع زملائه من "جيل 92" نيكي بات وبول سكولز وفيل نيفيل يجب أن يحصلوا على الفرصة كاملة. 

حيث قال خلال حفل عشاء لجمع التبرعات في مانشستر "أعتقد أن جيجز هو من يجب عليهم اختياره. لقد حصل على الخبرة طوال 20 عامًا في مانشستر يونايتد منذ أن وقعت معه عندما كان طفلاً يبلغ 13 عامًا فقط، لقد عايش كل الانجازات والاخفاقات، ويعرف بالضبط ما هو مطلوب من كل لاعب في مانشستر يونايتد".

أضاف "أنا مسرور لأنه أحضر بول سكولز مرة أخرى، ونيكي بات بطيبعة الحال، إنهم رائعين مهنيًا، ويفهمون النادي، وعملوا بجد من أجله، لذلك فهم يستحقون الفرصة كاملة، ليس هناك شك في ذلك". 

0 التعليقات:

إرسال تعليق