body رومينيجه يدافع عن جوارديولا: نحن محظوظون لأنه اختار البايرن - أكشن يا كوورة 0px;" />
السبت، 3 مايو 2014
12:03 ص

رومينيجه يدافع عن جوارديولا: نحن محظوظون لأنه اختار البايرن



دافع الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ "كارل هاينز رومينيجه" عن المدرب الإسباني "بيب جوارديولا" الذي تعرض لكثير من الانتقادات بعد الهزيمة المذلة التي مني بها الفريق على يد ريال مدريد برباعية –مع الرأفة- في مباراة إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا التي جرت على ملعب آليانز آرينا مساء الثلاثاء الماضي.

واسىتبعد أسطورة البايرن في حقبة الثمانينات، فكرة الإطاحة بمدرب برشلونة السابق، رغم اعتراضه شخصياً على أسلوب "التيكي تاكا" الذي يحاول جوارديولا تطبيقه مع الفريق البافاري، إلا أنه استفاض في مدح المدرب الإسباني الشاب، بقوله في الاجتماع العام الاستثنائي "العلاقة بيننا وبين جوارديولا أعمق من توقيع على ورق".


"إن جوارديولا شخص رائع ومدرب كبير ولا أحد يختلف على ذلك، إنه مدربه ناجح ولديه فلسفة خاصة في عالم التدريب، لذا أستطيع القول بأننا محظوظون لأنه اختار تدريب برشلونة، وشخصياً اعتبره مدرب ذو قيمة كبيرة جداً، ونحن على استعداد لتعزيز صفوف الفريق بصفقات ضخمة في فصل الصيف".

وأتم "النقد الزائد عن الحد لا قيمة له، لقد حقق بيب نجاحات جيدة في موسمه الأول معنا، وخسارته أمام ريال مدريد ليست نهاية المطاف، إننا لا نشعر بالعار وبالتأكيد سنعود أقوى في الموسم المُقبل، وكل ما أستطيع قوله أن الهزيمة أمام فريق كبير كريال مدريد لن تؤثر علينا بشكل سلبي، وسنرى في قادم المواعيد".

0 التعليقات:

إرسال تعليق