body نيمار: اتطلع لموسم مقبل افضل - أكشن يا كوورة 0px;" />
الأربعاء، 30 أبريل 2014
4:52 ص

نيمار: اتطلع لموسم مقبل افضل



تحدث نيمار في احد اللقاءات الصحفية عن الاحداث التي مر بها ناديه برشلونة وعن مستواه في اول موسم له مع الفريق. اللاعب ابدى تفائله بالموسم المقبل مؤكدا على انه اكتسب الكثير سواء على الصعيد المهني او الشخصي هذه السنة. 

اللاعب البرازيلي الذي احدثت صفقة انتقاله الى برشلونة الكثير من المشاكل و التصريحات عن وجود غش في قيمة الصفقة والتي وصلت الى حوالي 100 مليون يورو كما ادعت بعض الصحف. اللاعب ابدى رأيه بموسمه الاول في اوروبا قائلا " لقد كان موسما جيدا فقد تعلمت العديد من الامور واكتسبت الكثير من الخبرة سواء على الصعيد المهني او حتى الشخصي وامل ان هذا سيفيدني في الموسم المقبل لاقدم الافضل ".
مستوى نيمار تأثر كثيرا هذا الموسم بسبب المشاكل المتعلقة بقضيته الى جانب الاصابات التي لحقت به مرتين في الموسم اخرها كانت في نهاية كاس الملك ضد ريال مدريد والتي من شأنها ان تبعده عن الملاعب الى نهاية الموسم. اللاعب ابدى حزنه بشأن الاصابة ولكنه في نفس الوقت ابدى تفائله قائلا " امل ان اتعافى بسرعة من اجل ان التحق بالفريق واقدم لهم المساعدة".
اللاعب ابدى حزنه بسبب خسارة برشلونة لقب الكاس وخروجه من دوري الابطال حيث قال " اشعر بالراحة هنا واستطعت التكيف بشكل جيد ولكن الحياة ليست سهلة دائما فقد خرجنا من دوري الابطال وخسرنا نهائي الكاس وهو امر محزن ولكن لا زال لدينا فرصة للفوز بلقب الدوري وسنفعل كل ما نستطيع من اجل ذلك حتى ولو كان الامل بنسبة 1 بالمئة"

0 التعليقات:

إرسال تعليق