body كاسياس بعد التأهل للنهائي: الآن علينا الفوز بالعاشرة - أكشن يا كوورة 0px;" />
الثلاثاء، 29 أبريل 2014
10:30 م

كاسياس بعد التأهل للنهائي: الآن علينا الفوز بالعاشرة



استنهض حارس ريال مدريد "إيكر كاسياس" همة رفاقه وحثهم على القتال لرفع كأس دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخ النادي، وذلك بعد الترشح للنهائي على حساب حامل اللقب "بايرن ميونخ" بالفوز عليه بخمسة أهداف دون رد في مجموع المباراتين.

وأعرب القديس عن ارتياحه بعد الفوز العريض الذي تحقق على عملاق بافاريا برباعية نظيفة في مباراة إياب نصف النهائي التي استضافها ملعب آليانز آرينا مساء الثلاثاء، ليتأهل الملكي للنهائي لأول مرة منذ 12 عاماً، وتحديداً منذ الفوز على باير ليفركوزن في نهائي 2001-2002 الذي شهد هدف زيدان الأسطوري.

وعقب نهاية اللقاء، قال حامي عرين المنتخب الإسباني" نحن سعداء للغاية لبلوغنا المباراة النهائية عن جدارة واستحقاق، والآن علينا أن نفوز بالكأس العاشرة ولا يجب أن نُفرط في هذه الفرصة الاستثنائية".

وفي سياق آخر، أشاد بمواطنه "راموس" صاحب الهدفين الأول والثاني، بقوله "إنه يقدم مستوى متميز للغاية هذا الموسم، والجميع يعرف ما حدث له على هذا الملعب قبل عامين، لهذا السبب دخل اللقاء بحسابات مختلفة تماماً، وكانت لديه نية لتصفية حسابات الماضي، وحسناً فعل".

وفي نهاية الحديث قال "عندما حققت فوزي الأول مع ريال مدريد، لم أتوقع أو أتخيل أن أصبح اللاعب الأكثر فوزاً في تاريخ النادي، وبطبيعة الحال هذا الأمر يجعلني أشعر بالفخر".

0 التعليقات:

إرسال تعليق