body رونالدو يُوضح بصمة أنشيلوتي في ريال مدريد - أكشن يا كوورة 0px;" />
الأربعاء، 30 أبريل 2014
2:16 ص

رونالدو يُوضح بصمة أنشيلوتي في ريال مدريد



انهال نجم ريال مدريد "كريستيانو رونالدو" في مدح مدربه الإيطالي "كارلو أنشيلوتي" واعتبره صاحب الفضل في ترشح الفريق لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 12 عاماً، وذلك نتيجة التغير الكبير الذي أحدثه مدرب باريس سان جيرمان في عقلية نجوم الميرنجي –بحسب قول الدون-.

وجاءت إشادة أفضل لاعب في العالم بكارليتو، بعد الفوز العريض الذي تحقق على حساب بايرن ميونخ برباعية نظيفة في مباراة إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا التي أقيمت أمس الثلاثاء على ملعب آليانز آرينا، وعلى إثرها تأهل الملكي لنهائي لشبونة في انتظار الفائز من مواطنه أتليتكو مدريد أو تشيلسي في سهرة الليلة.

وعن أنشيلوتي قال النجم البرتغالي "إنه صاحب هذا الفضل الكبير، كيف لا وهو من غير عقليتنا إلى الأفضل، وأؤكد للجميع أن وجوده معنا غير كل شيء وجعل الأمور تسير على ما يرام، وبالنسبة لمنافسنا في النهائي، فأنا لست مهتماً بهذا الموضوع، الشيء المهم أننا تأهلنا للنهائي، وسواء كان منافسنا في النهائي تشيلسي أو الأتليتي، فسوف تكون المهمة صعبة".

ثم تطرق للحديث عن الرباعية، بقوله "أن تفوز على بايرن ميونخ في آليانز آرينا فهذا ليس بالأمر السهل، نحن الآن في المباراة النهائية بجدارة والفريق قدم مباراة أكثر من رائعة، صحيح أنا سجلت هدف للذكرى، لكن أريد الفوز بدوري الأبطال، وحقاً أنا سعيد للغاية وسوف أبذل كل ما في وسعي لمساعدة الفريق، وقبل أي شيء يجب أن نفوز بالعاشرة".

وفي الختام قال "لست مندهشاً من تألق راموس، فهو كان المُنقذ بالنسبة لنا بعد توقيعه على أول هدفين، أما تشابي، فالتأكيد هو لاعب مهم بالنسبة لنا ولا غنى عنه في التشكيلة الأساسية، لكن من سوء الحظ لن يُشارك معنا في النهائي، ولا أحد يُنكر أنه قام بعمل رائع".

0 التعليقات:

إرسال تعليق