body فينغر يكذب كل الاقاويل ! - أكشن يا كوورة 0px;" />
السبت، 26 أبريل 2014
2:25 ص

فينغر يكذب كل الاقاويل !



نفى المدير الفني لآرسنال "آرسن فينجر" صحة ما تداوله الإعلام البريطاني حول مستقبله، مؤكداً حرصه على البقاء في منصبه في الجزء الأحمر من شمال لندن لأطول فترة ممكنة، ليغلق باب الشائعات التي تحاصره منذ خروج المدفعجية من المنافسة على لقب البريميير ليج، بالإضافة للخروج من دوري الأبطال وكأس الرابطة.

ولم يتبق لكشاف النجوم سوى أعرق بطولة في العالم –كأس الاتحاد الإنجليزي-، حيث سيواجه نمور هال سيتي في المباراة النهائية التي ستقام على ملعب ويمبلي الشهر المُقبل على أمل إنهاء السنوات العجاف التسع التي لم يصل خلالها الفريق لمناص التتويج، وأيضاً لإنقاذ منصبه الذي تحول حوله الكثير من الشائعات في الآونة الأخيرة.

ورداً على ما أثير حول مستقبله، قال فينجر لشبكة beIN "لقد قلت ذلك في مرات عديدة، والجميع يعرف أنني أعطيت كلمتي الأخيرة للنادي. إنني أريد الاستمرار في مكاني ولا أفكر في ترك آرسنال، وهذا يعني أنني أُفضل البقاء في منصبي لأطول فترة ممكنة".

وفي سياق آخر، دافع عن مويس الذي أقيل من منصبه قبل انتهاء موسمه الأول مع شياطين مانشستر يونايتد، واعترف بأنه فوجئ بطرد خليفة فيرجسون، بقوله "إن متوسط عمر المدرب في الدوري الإنجليزي لا يتجاوز الـ11 شهراً، وهذا لن يجعله بشعر بالاستقرار".

"وحقاً شعرت بدهشة عندما سمعت خبر إقالة مويس، ويؤسفني ما يحدث مع المدربين ذوي الخبرة في الدوري الإنجليزي، وشخصياً كنت أفضل بقائه لفترة أطول".

0 التعليقات:

إرسال تعليق