body رسميًا | أليساندرو دل بييرو يعلن انفصاله عن سيدني الأسترالي - أكشن يا كوورة 0px;" />
الاثنين، 28 أبريل 2014
4:15 ص

رسميًا | أليساندرو دل بييرو يعلن انفصاله عن سيدني الأسترالي


اتخذ أسطورة الكرة الإيطالية «أليساندرو دل بييرو» قرارًا بعدم تجديد عقده مع نادي سيدني أف سي الأسترالي، واكتفاءه بموسمين فقط مع الفريق الذي انضم إليه في صفقة مجانية من يوفنتوس، لكنه أكد امكانية العودة للعمل مع النادي بصفة أخرى.

دل بييرو /39 عامًا/ رُشح في الفترة الماضية لتولي منصب المدير الفني لسيدني أف سي بعد إقالة الإدارة للمدرب «فرانك فارينا» بعد احتلاله للمرتبة الخامسة في جدول ترتيب الدوري المحلي هذا الموسم برصيد 39 نقطة بفارق 12 نقطة عن بريسبان روار المتصدر.

وهناك تطلعات قوية داخل مجلس إدارة سيدني لتطوير العلاقة مع دل بييرو بحيث يكون المدير الفني في السنوات القادمة، فقد كانت مسيرته ناجحة مع النادي بتسجيله لـ24 هدفًا من بينهم 10 أهداف من 24 مباراة لعبها في مسابقة الدوري هذا العام.

ونشر دل بييرو بيانًا عبر موقعه الرسمي قال فيه: «حان الوقت لأقول وداعًا أستراليا، مغامرتي مع سيدني أف سي قد انتهت، هذا سيجعلني حزين نوعًا ما لأنني قضيت وقت رائع هنا، لقد أبلغت النادي بقراري وأنا ممتن حقًا للفرصة التي حصلت عليها خلال العامين الماضيين، وأشكر النادي على العرض الذي قدمه لي من أجل البقاء معه، أنا سعيد لاستكشاف فرص جديدة لمواصلة علاقتنا».

وأضاف «لم يكن خيارًا سهلاً لأن حياتي داخل وخارج الملعب كانت رائعة، عائلتي استمتعت حقًا خلال الفترة التي قضتها هنا، وستبقى أستراليا في قلبونا إلى الأبد».

وستكون المباراة الاستعراضية لنجوم الدوري الأسترالي ويوفنتوس المقرر اقامتها في شهر أغسطس المقبل للتسويق لكأس أمم آسيا 2015 هي الأخيرة لصاحب الرقم 10 على الأراضي الاسترالية قبل احترافه التدريب.

وقال رئيس نادي سيدني «سكوت بارلو» في بيان رسمي بعد علمه بقرار دل بييرو «من المحزن أن نراه يرحل عن النادي، لكنه يريد أن يبقى على علاقة بالنادي، هذا يوم مر وحلو، كنا نود أن يبقى بين صفوف سيدني، لكن قراره هذا سيسمح لنا بمواصلة مناقشته حول بعض الفرص الجديدة  والمثيرة لدينا لاستمرار علاقتنا. بالنيابة عن جميع العاملين في النادي أود تقديم الشكر لأليساندرو على مساهماته الهائلة التي قدمها للنادي على مدى العامين الماضيين، كان من دواعي سروري الإشراف على النادي أثناء تواجده، ونتطلع إلى رؤيته في المستقبل القريب عندما يعود إلى سيدني مرة أخرى».

0 التعليقات:

إرسال تعليق