body العروض تنهال على ريو فرديناند بعد مباراة نوريتش - أكشن يا كوورة 0px;" />
الاثنين، 28 أبريل 2014
1:14 ص

العروض تنهال على ريو فرديناند بعد مباراة نوريتش



اقتربت مسيرة المدافع الأغلى في العالم عام 2001 «ريو فرديناند» من نهايتها مع مانشستر يونايتد بعد فشله في تجديد عقده لسنة جديدة مع ناديه قبل شهر من نهاية الموسم بسبب مردوده المخيب للآمال تحت قيادة المدرب ديفيد مويس هذا الموسم، ويبدو أنه في طريقه لمغادرة إنجلترا هذا الصيف للانتقال إلى أحد أندية الدوري التركي أو خوض تجربة جديدة في قطر مع الغرافة أو في الدوري الأمريكي للمحترفين مع لوس أنجلوس.

ريو فرديناند /35 عامًا/ لم ينجح في الحفاظ على مستواه الفني الذي ظهر به خلال الموسم الماضي رفقة اليونايتد فقد خرج من تشكيلة الفريق لأكثر من شهرين خلال هذا الموسم لدواع فنية وبدنية.

واستدعي اللاعب للمشاركة في مباراة أول أمس السبت للعب جوار نيمانيا فيديتش في قلب دفاع اليونايتد ضد نوريتش سيتي، وبعد ظهوره بمستوى جيد في تلك المباراة انهالت عليه العروض من العملاقين «جلطة سراي وبيشكتاش» بالإضافة لعرض قوي من لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي وعرض قطري من نادي الغرافة حسب ما أكدته صحيفة جارديان في عددها الصادر صباح اليوم.

وزعمت الصحيفة أن ريو فرديناند بدأ بالفعل دراسة العروض المقدمة من هذا الرباعي رغم أن اختياره الأول سيكون البقاء في مانشستر يونايتد لموسم جديد فلا توجد لديه أي خطط للتقاعد في الوقت الراهن.

0 التعليقات:

إرسال تعليق