body ألونسو: الريال قدم مباراة لن ينساها التاريخ - أكشن يا كوورة 0px;" />
الثلاثاء، 29 أبريل 2014
10:25 م

ألونسو: الريال قدم مباراة لن ينساها التاريخ



أعرب لاعب وسط ريال مدريد تشابي ألونسو عن حزنه الشديد لتأكد غيابه عن نهائي دوري أبطال أوروبا الذي ستحضنه مدينة لشبونة البرتغالية، وذلك بعدما تأهل فريقه برباعية نظيفة على حساب بايرن ميونيخ في إياب نصف نهائي البطولة بسبب الإيقاف.

ألونسو في تصريحاته عقب المباراة أقر بالمخالفة التي ارتكبها لكنه في الوقت نفسه لا يشعر أنه استحق إشهار البطاقة الصفراء في وجهه، وتمنى الفوز بلقب دوري الأبطال فذلك وحده ما قد يخفف من حزنه من عدم التواجد في لشبونة، فقال "أتمنى مع الوقت أن أتمكن من نسيان أني ضيعت التواجد في النهائي، نعم الخطأ كان موجود لكن أظن أن البطاقة غير عادلة".

وفي ذات السياق تابع وسط الميدان حديثه "أن أُضيع النهائي بسبب بطاقة صفراء أمر غير عادل لي وأتمنى أن نحقق البطولة فذلك وحده قد يقلل من حزني".

وأضاف "بعد الإخفاق لثلاث مواسم في عبور نصف النهائي كان علينا تقديم مباراة من المباريات التي لا ينساها التاريخ، وفعلنا ذلك فلا أظن أن أكثر المتفائلين كان ينتظر هذا الفوز، ولهذا هي مباراة لن ينساها التاريخ".

واستكمل ألونسو حديثه قائلًا "الآن لدينا فرصة للفوز باللقب وأتمنى أن نفعل ذلك، وفعلنا ذلك عن جدارة ولنا كامل الأحقية في التواجد في النهائي، لإنه ليس من السهل الفوز على فريق كالبايرن ذهابًا وإيابًا، والسر أننا تحكمنا في المباراتين".

وعندما سُئل من يفضل أن يواجه الريال في النهائي من بين تشيلسي وجارهم اللدود أتلتيكو مدريد، أجاب اللاعب "نحن لا يهمنا من سنواجه في النهائي، فلم نفعل شيء بعد والنهائيات هي مباريات تلعب ليفوز الأفضل".

وكان ألونسو قد تلقى بطاقة صفراء مجانية بعد تدخل لا داعي له في على الدولي الألماني شفانشتايجر، ليتأكد بذلك غيابه عن نهائي لشبونة.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق