body هل يفعلها مورينهو ويدخل لقاء ليفربول بتشكيلة احتياطية - أكشن يا كوورة 0px;" />
الجمعة، 25 أبريل 2014
2:24 ص

هل يفعلها مورينهو ويدخل لقاء ليفربول بتشكيلة احتياطية


اكدت صحيفة الدايلي ميل البريطانية ان المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب البلوز قرر لعب المباراة القادمة في الدوري امام ليفربول في التشكيلة الاحتياطية من اجل اراحه لاعبيه للمواجهة القادمة في نصف نهائي دوري الابطال امام اتلتيكو مدريد , وقد توقعت الصحيفة التشكيلة التي سيدخل بها البلوز وهي : 

الحارس بيتر تشيك لن يلعب مرة أخرى الموسم الحالي بعد تعرضه لاصابة في الكتف في الشوط الاول، مع قائد الفريق جون تيري يواجه مصيرا مشابها بعد يعرج عليها في الفترة الثانية مع مشكلة في القدم.

خط الوسط الثنائي فرانك لامبارد وجون اوبي ميكيل لن يلعبوا بسبب تراكم البطاقات خلال المباراة، في مباراة الإياب يوم الاربعاء المقبل.

ولكن بعد الهزيمة 2-1 على سندرلاند المرة السابقة في ملعبهم، وقد اعترف مورينيو انه يريد الآن لتحديد أولويات بحثه عن المجد القاري، وهو القرار الذي يمكن أن يهدد مانشستر سيتي، الذين ما زالوا يقاتلون للحصول على اللقب أيضا.

المدرب البرتغالي سوف يتشاور مع الجهاز الفني لتشيلسي قبل البت فيها لاعبين في الحقل على ملعب انفيلد، مع تفضيله أن يختار لأولئك الذين لن يلعبوا ضد اتلتيكو يوم الأربعاء المقبل نظرا لقربها من المباريات.

وقال مورينيو. "، أنا لا تستطيع أن اقرر بنفسي"

"أعتقد أن هذا قرار لا بد لي من الاستماع للنادي، وأنا مجرد قطعة، أنا مجرد مدير، وليس أكثر من ذلك.

"يجب في الاستماع الى النادي، وأعتقد أن حقيقة أن المباراة يوم الاحد أعتقد يضع المشكلة ليست في يدي.

"نحن نمثل الانكليزي لكرة القدم، ونحن فريق إنجليزي الوحيد الذي هو في المنافسة الأوروبية. اسبانيا لديها أربعة وقدم لهم كل الظروف لمحاولة النجاح.

"أنا أعرف ما أود القيام به، لكنني لست الرئيس. لا بد لي من التحدث مع الرئيس.

"وأود أن يلعب اللاعبين الذين لن يلعبوا يوم الاربعاء."

0 التعليقات:

إرسال تعليق