body نغريدو مهاجم السيتي : سنقاتل على الدوري حتى اخر لحظة - أكشن يا كوورة 0px;" />
السبت، 26 أبريل 2014
2:05 ص

نغريدو مهاجم السيتي : سنقاتل على الدوري حتى اخر لحظة





رفض مهاجم مانشستر سيتي "ألفارو نيجريدو" رفع الراية البيضاء وأصر على أن فريقه لن ولم يفقد الأمل في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك على الرغم من تأخر السيتي عن المتصدر ليفربول بست نقاط كاملة قبل انتهاء الموسم بثلاث جولات فقط، إلا أنه لا يزال متشبثاً بالأمل.

ويعول المهاجم الإسباني على مباراة الغد التي ستجمع الريدز بالبلوز على ملعب أنفيلد روود، متمنياً انتهاء المباراة بفوز الفريق اللندني كي يعود الأمل لفريقه وتتضاعف حظوظه في الفوز باللقب، وفي هذا الصدد قال "نحن نعرف أن ليفربول الأوفر حظاً على الورق، لكننا ننتظر نتائج هذا الأسبوع الحاسم".

"إننا لم ولن نتخلى عن المعركة ونريد الحصول على أفضل نتائج ممكنة في مبارياتنا الأربع المتبقية، ونعرف أننا نستطيع حصد النقاط كاملة في المباريات المُقبلة، وإذا حدث ذلك فسوف نضع أنفسنا في وضع جيد جداً، صحيح المعادلة تبدو صعبة، لكنها ليست مستحيلة على الإطلاق، ودعونا ننتظر ماذا سيحدث في مباريات هذا الأسبوع".

الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي سيقابل كريستال بالاس على ملعبه ووسط أنصاره مساء غد الأحد في ختام الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيخوض الفريق السماوي هذا اللقاء وهو في المركز الثالث في جعبته 74 نقطة خلف الوصيف تشيلسي بنقطة والمتصدر ليفربول بست نقاط.

0 التعليقات:

إرسال تعليق