body آرسنال يغرد في مركز "الأبطال" بفوز مستحق على نيوكاسل - أكشن يا كوورة 0px;" />
الاثنين، 28 أبريل 2014
9:35 م

آرسنال يغرد في مركز "الأبطال" بفوز مستحق على نيوكاسل



عزز نادي آرسنال موقعه في المركز الرابع -المؤهل لدوري أبطال أوروبا- عقب فوزه المستحق على ضيفه نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما في ختام الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

شهد الشوط الأول من المباراة أفضلية لصالح آرسنال، ترجمها لهدف أول في الدقيقة 26 عبر مدافعه الفرنسي لوران كوسيلني الذي تفوق على مواطنه ولاعب نيوكاسل يونايتد سيسوكو تابع كرة عرضية رائعة أرسلها سانتي كاثورلا من ركلة حرة داخل شباك الحارس تيم كرول.

أصر آرسنال على النيل من شباك نيوكاسل مجددًا، وكان له ما آراد قبل 3 دقائق على نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول عن طريق الألماني مسعود أوزيل، فبعد فشل جيرو مرتين وهو منفرد تمامًا بالحارس كرول، وصلت الكرة لأوزيل الذي أسكنها بنجاح الشباك.

ورغم محاولات نيوكاسل تقليص النتيجة مع مطلع الشوط الثاني، إلا أن ذلك لم يمنع آرسنال من زيارة شباكه مجددًا، وجاء ذلك في الدقيقة 65 بعد أن حول المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو كرة عرضية أرسلها المتألق أوزيل من الرواق الأيسر إلى شباك كرول، محرزًا الهدف الثالث.

بهذا الفوز رفع آرسنال رصيده إلى 73 نقطة وبقى رابعًا، بفارق 4 نقاط عن إيفرتون (الخامس)، فيما ظل رصيد نيوكاسل عند 46 نقطة في المركز التاسع على لائحة الترتيب.

0 التعليقات:

إرسال تعليق