body ريان غيغز يتلقى اخبار سارة بأول ايامه مع اليونايد كـ مدرب - أكشن يا كوورة 0px;" />
الجمعة، 25 أبريل 2014
11:31 م

ريان غيغز يتلقى اخبار سارة بأول ايامه مع اليونايد كـ مدرب

ريان غيغز يتلقى اخبار سارة بأول ايامه مع اليونايد كـ مدرب



تلقى لاعب ومدرب مانشستر يونايتد المؤقت "ريان جيجز" أخبارًا سارة في حصة مران الجمعة التحضيرية لمباراة نورويتش سيتي التي ستُلعب لحساب الجولة 36 من البريمرليج على أرضية ملعب أولد ترافورد. 

المران عرف عودة الهداف الهولندي "روبين فرنسي" للعمل رفقة المجموعة بعد أن تعافى من الإصابة التي ألمت به على مستوى الركبة خلال مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا التي جمعت فريقه ببايرن ميونيخ وانتهت بالتعادل الإيجابي. 

الجهاز الطبي للشياطين الحمر توقع أن يغيب فان بيرسي عن الميادين حتى نهاية الموسم وهو ما كان يضع مشاركته في المونديال محط شك، إلا أن اللاعب تخطى جميع التوقعات وتمكن من العودة للعمل مع زملائه مما يجعل النادي يتأمل في مشاركته مجددًا قبل اختتام الموسم العسير الذي يمر به فريق أولد ترافورد.

وكان فان بيرسي قاد قضى فترة علاجه في الأراضي المنخفضة رغم أنه كان يعود للنادي من فترة لأخرى من أجل تمكين أطباء النادي من متابعة تطور حالته، علمًا أن إصابته هذه لم تكن الأولى هذا الموسم، فالنجم الهولندي لم يتمكن من خوض سوى 18 مباراة في الدوري هذا الموسم لم يكمل سوى 10 منها، وهو ما يفسر تراجع عدد أهدافه الذي وصل حتى الآن لـ11 هدفًا. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق