body رودجرز: مورينيو رفض تدريب نادي ... - أكشن يا كوورة 0px;" />
الأحد، 27 أبريل 2014
5:28 ص

رودجرز: مورينيو رفض تدريب نادي ...



أكد مدرب ليفربول "بريندان رودجرز" أن مدرب تشيلسي الحالي "جوزيه مورينيو" كان قريبًا من تدريب الريدز بداية الألفية الجديدة لولا دخول أندية أخرى على الخط، كما أشاد بإمكانيات السبيشل وان الذي سيكون خصمه خلال الجولة الحالية من البريمرليج. 

رودجرز الذي يعُد مورينيو من بين أصدقائه قال في تصريحات لوسائل الإعلام "لا شك أن مورينيو كان أمام فرصة تدريب ليفربول في بداية الألفية الجديدة، إلا أنه رفض الأمر في النهاية...ربما قُدمت له عروض بموارد أكبر من ليفربول، فاستغل الفرصة وذهب لفريق آخر، لكنه يعلم جيدًا حجم هذا النادي"

ثم أضاف "انتقال مورينيو إلى الدوري الانجليزي عرف قصة ما، وقد كانت هناك منافسة كبيرة بين الأندية، لكن مورينيو يعلم من دون شك قوة ليفربول رغم أنه لم يدربه" 

وكانت وسائل الإعلام قد ربطت مورينيو بتدريب ليفربول صيف 2004 بعد أن انفصل فريق الأنفيلد عن جيرارد هولييه، إلا أن من فاز بمقعد الإدارة الفنية حينها كان رافاييل بنتيز. 

مدرب الريدز أكد بأن مورينيو نصحه بتدريب ليفربول "لقد طلب مني أن أقبل بتدريب ليفربول، ووصف لي حجم هذا النادي. لم يتردد في تشجيعي على القدوم إلى هنا. الآن، أنا أتفهم جيدًا التنافس الكبير بين تشيلسي وليفربول، لكنني أعرفه من هو مورينيو جيدًا، أعرفه كشخص قبل أن أعرفه كمدرب، وأعتقد أنه شخص متواضع، محترف ويملك قيمًا ومبادئً رائعة، لكنه شخص يحب الفوز ويفعل كل شيء من أجل ذلك" 

0 التعليقات:

إرسال تعليق