body مويس على باب تدريب النادي الانجليزي - أكشن يا كوورة 0px;" />
الجمعة، 25 أبريل 2014
4:24 ص

مويس على باب تدريب النادي الانجليزي

هل يعود مرة اخرى من بوابة توتنهام






يدرس نادي توتنهام هوتسبير التعاقد مع المدرب الإسكتلندي ديفيد مويس الذي أقيل مؤخرًا من تدريب مانشستر يونايتد، للإشراف على تدريبه بدلاً من المدرب الحالي تيم شيروود عقب نهاية هذا الموسم، وذلك وفقًا لصحيفة "لندن افينينج ستاندرد" المحلية.

وأقيل مويس يوم الثلاثاء الماضي بعد 10 أشهر فقط من توليه تدريب الفريق بعد يومين فقط من هزيمته أمام ناديه السابق إيفرتون، وهي الهزيمة التي أنهت حسابيًا فرص مانشستر يونايتد في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث أسند اليونايتد مهمة تدريبه إلى اللاعب الويلزي ريان جيجز.  

وكان النادي اللندني قد أقال المدرب البرتغالي أنديه فيلاش بواش في ديسمبر الماضي، وعين بدلاً منه شيروود بصفقة لمدة 18 شهرًا، إلا أن النادي ينوي إقالته هذا الموسم وذلك بعد الفشل في احتلال أحد المراكز المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا، كما تعرض لانتقادات واسعة من جانب مشجعي توتنهام.

ورغم الموسم الكارثي الذي قدمه اليونايتد تحت قيادة مويس، إلا أن الأخير مازال محط إعجاب رئيس النادي اللندني دانييل ليفي، حيث كان مويس على قائمة مختصرة من المدربين وضعها ليفي للتعاقد مع أحدهم لخلافة هاري ريدناب في عام 2012 قبل وصول فيلاش بواش.

0 التعليقات:

إرسال تعليق