body لاودروب يُلمح لموافقته على تدريب نادي - أكشن يا كوورة 0px;" />
السبت، 26 أبريل 2014
9:20 م

لاودروب يُلمح لموافقته على تدريب نادي




قبل المدرب الدنماركي الشاب «مايكل لاودروب» بفكرة تولي منصب المدير الفني الجديد لبرشلونة إذا ما تمت إقالة المدرب الأرجنتيني «تاتا مارتينو» فور انتهاء الموسم الجاري من منصبه.

ويُحضر برشلونة نفسه من الآن للاستعانة بثالث مدرب في أقل من عامين بوضعه لقائمة من الأسماء المرشحة لهذا المنصب والتي يأتي على رأسها المدرب المُقال مؤخراً من سوانسي سيتي «مايكل لاودروب» والذي سبق له تمثيل البرسا لمدة خمس سنوات كلاعب في الفترة ما بين 1989-1994.

وقال لاودروب في حديثه لموقع يوروبا برس ردًا على سؤاله عن خلافة مارتينو في برشلونة «أي مدرب يرغب في تدريب فريق كبير، أعتقد أن هذا أمر منطقي، لكن نحن الآن في أبريل ولا أحد يقرر مستقبله في أبريل، من يخرج ومن يدخل، سننظر ما الذي سيحدث في النهاية ونرى الفرص، لا بد لي وأن أقرر ما سأفعله في الموسم المقبل».

الرئيس المؤقت لبرشلونة رفض الافصاح عن أية تفاصيل بخصوص قائمة المدربين المرشحين لخلافة تاتا، ففي حديثه مع الإعلام المحلي الأسبوع الماضي أكد تأجيله للاجتماع مع تاتا مارتينو حتى نهاية الموسم، واكتفى بتوجيه الدعم الكامل له في المباريات المتبقية للفريق في الليجا، على أمل أن ينقذ الموسم بالاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني.

وحامت الكثير من الشكوك حول مستقبل مارتينو بعد أن تراجعت نتائج البرسا تحت قيادته منذ الفوز المثير الذي حققه في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد على ملعب البرنابيو، إذ ودع دوري أبطال أوروبا من ربع النهائي أمام الأتلتي وخسر نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب المستايا من ريال مدريد، وتراجع في الصراع على لقب الليجا بعد خسارته من غرناطة بهدف.

وكان لاودروب قد تمكن من الفوز بلقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة في مسماها الجديد «كابيتال وان» رفقة سوانسي سيتي الموسم الماضي، وتمكن في هذا الموسم من هزيمة فالنسيا بافتتاح مسابقة دور مجموعات الدوري الأوروبي وحقق نتائج جيدة على الصعيد المحلي مثل اخراج مانشستر يونايتد من كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب أولد ترافورد والتعادل مع متصدر البريميرليج حالياً «ليفربول» بهدفين الكل إلا أن إدارة سوانسي لم تمهله المزيد من الوقت بعد توديعه للدوري الأوروبي وتراجعه في الصراع المحلي على المقاعد المؤهلة للدوري الأوروبي الموسم المقبل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق