body ايقاف مساعد مورينهو 6 مباريات محلية - أكشن يا كوورة 0px;" />
الخميس، 1 مايو 2014
11:15 م

ايقاف مساعد مورينهو 6 مباريات محلية



عوقب مساعد جوزيه مورينيو في تشيلسي «روي فاريا» بالإيقاف لمدة ست مباريات محلية من قبل لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم مساء اليوم في أعقاب تعديه اللفظي على حكم مباراة تشيلسي وسندرلاند في البريميرليج بالجولة الـ35 «مايك دين» بسبب منح سندرلاند ركلة جزاء في وقت قاتل من اللقاء ما أدى لخسارة البلوز للمرة الأولى على ملعب ستامفورد بريدج هذا الموسم.

فاريا، فشل في ضبط النفس أثناء مواجهة الحكم مايك دين في الدقيقة 82 بعد تمكن فابيو بوريني من ترجمة ركلة الجزاء للهدف الثاني للقطط السوداء، ليتوقف سجل مورينيو عند 77 مباراة دون هزيمة في ملعب ستامفورد بريدج فضلاً عن توجيه ضربة موجعة لحظوظه في المنافسة مع ليفربول ومانشستر سيتي على لقب الدوري.

واعترف فاريا بالتهمة التي وُجهت إليه بانتهاك قواعد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ليتخذ ضده قرار الإيقاف بالإضافة لغرامة مالية قدرت بنحو 30 ألف جنيه إسترليني مع تحذيره بتوقيع عقوبة أعنف إذا تكرر منه نفس السلوك في المستقبل.

ولن يتواجد المساعد الأول لمورينيو على دكة بدلاء تشيلسي في آخر مباراتين للفريق هذا الموسم أمام نوريتش سيتي يوم السبت على ملعب ستامفورد بريدج ثم أمام كارديف سيتي جنوب ويلز يوم 11 مايو الجاري، وسيبقى خارج الصورة في المباريات الأربع الأولى للبلوز مطلع الموسم المقبل.

وأتهم مورينيو كذلك من قبل الاتحاد الإنجليزي بسوء السلوك لتصريحاته التهكمية تجاه مايك دين ورئيس لجنة الحكم «مايك رايلي» بعد تلك المباراة المشحونة عندما قال «أشكر دين فقد قام بعمله على أكمل وجه، وأهنيء مايك رايلي على ما فعله هذا الموسم بالذات خلال آخر شهرين»، ولم يصدر بعد أي قرار بخصوص عقوبة مورينيو من الجهة المعنية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق