body برشلونة يفكر في التعاقد مع المهاجم الايطالي !! - أكشن يا كوورة 0px;" />
الخميس، 1 مايو 2014
2:40 ص

برشلونة يفكر في التعاقد مع المهاجم الايطالي !!



كشفت صحيفة سبورت الإسبانية عن تفكير إدارة برشلونة في التعاقد مع مهاجم جديد مع الاحتفاظ بأولوية ضم مدافعين في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت الصحيفة التي تصدر من كتلونيا إلى أن إدارة البلاوجرانا وضعت عينها على مهاجم فينورد، الإيطاليجراتزيانو بيلي الذي سجل هذا الموسم 23 هدفاً في 27 مباراة خاضها في الدوري الهولندي ليصبح أكثر إيطالي يسجل في دوري أجنبي في التاريخ.

وفي الوقت الذي يريد فيه برشلونة ضم مدافعين مثل لابورتي من أتلتيك بلباو أو ضم لاعب وسط بايرن ميونخ خافي مارتينيز الذي يجيد اللعب في مركز قلب المدافع، فإن حامل لقب الليجا -الذي يستعد على الأغلب لخسارته لصالح أحد ناديي مدريد- يريد مهاجماً يقبل بدور ليس بالأساسي مع الفريق لكنه يمنحه الإضافة في نفس الوقت واعتبرت سبورت أن المهاجم الذي يبلغ طوله 1,93 سم -والذي شبهته الصحيفة بلوكا توني- سيقبل بهذا الأمر.

وبحسب سبورت فإن برشلونة يريد مهاجماً يستطيع المشاركة في الشوط الثاني في حالة احتياج البرسا للخطة "ب" واللعب برأس حربة صريح وكذلك يمتلك من الجودة ما يكفل له أيضاً اللعب كأساسي إن احتاج الفريق لهذا الأمر.

جدير بالذكر أن بيلي لعب لنادي سامبدوريا كأبرز نادٍ إيطالي يلعب له كما سبق وأن لعب في منطقة الخليج العربي وتحديداً في نادي أم صلال القطري.

0 التعليقات:

إرسال تعليق