body آرسنال وميلان يتصدران سباق التوقيع مع إبن الحارس العملاق - أكشن يا كوورة 0px;" />
الخميس، 1 مايو 2014
7:03 ص

آرسنال وميلان يتصدران سباق التوقيع مع إبن الحارس العملاق




تواصل آرسنال مع الحارس الدولي الدنماركي الشاب «كاسبر شمايكل» في الأيام القليلة الماضية للتحضير لضمه لتشكيلة المدرب آرسين فينجر هذا الصيف لحل مشكلة حراسة المرمى التي يُعاني منها المدفعجية منذ مواسم.

ويستعد الحارس البولندي «لوكاس فبيانسكي» لمغادرة ملعب الإمارات هذا الصيف في صفقة انتقال حر إلى أحد أندية البريميرليج أو الدوري التركي حسب الأخبار التي انتشرت مؤخرًا، وتحوم بعض الشكوك حول مستقبل مواطنه «تشيزني» في الاستمرار مع الفريق.

ويراقب آرسنال عدد كبير من الحراس منذ الصيف الماضي مثل الفرنسي «هوجو لوريس» الذي تلقى دعوة من مواطنه «جيرو» لترك توتنهام والانضمام لآرسنال هذا العام، ومثل حارس مرمى برشلونة «فيكتور فالديز» بالإضافة لحارس ليفربول المعار لنابولي «بيبي رينا».

وسيكون كاسبر شمايكل متاحًا في صفقة انتقال حر بعد شهر واحد من الآن فلم تتمكن إدارة نادي ليستر سيتي من تجديد عقده رغم تمكن الفريق من الفوز بلقب دوري الدرجة الأولى والترشح إلى البريميرليج الموسم المقبل.

وقالت صحيفة بي تي الدنماركية أن آرسنال على اتصالات جادة بكاسبر شمايكل ليحل محل الحارس الثاني فابيانسكي، وأكدت أن الفريق اللندني سيواجه منافسة ليست بالسهلة مع أولمبياكوس اليوناني وميلان الإيطالي وساوثامبتون الإنجليزي للظفر بتوقيعه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق