body تشيلسي يحسم صفقة دييجو كوستا - أكشن يا كوورة 0px;" />
الجمعة، 2 مايو 2014
8:30 ص

تشيلسي يحسم صفقة دييجو كوستا



يبدو أن أيام مهاجم أتلتيكو مدريد المتألق "دييجو كوستا" داخل جدران الفيثنتي كالديرون أصبحت قليلة بعد اقترابه من الانضمام لصفوف فريق تشيلسي الإنجليزي في فترة سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

فبعد أن ساهم بقوة في خروج البلوز من دوري أبطال أوروبا أول أمس بالفوز على الفريق الإنجليزي على ملعب ستامفورد بريدج بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، خرجت اليوم العديد من التقارير الصحفية التي تفيد أن إدارة نادي أتلتيكو مدريد وافقت على انضمام دييجو كوستا إلى تشيلسي مقابل 35 مليون جنيه استرليني ولمدة خمسة مواسم وسيحصل كوستا على 150 ألف جنيه استرليني في الأسبوع.

وكان المهاجم المتألق في الآونة الأخيرة قد صرح عقب نهاية مباراة تشيلسي في هذا السياق حين علق قائلًا "الانتقال للبلوز؟ سنرى ماذا سيحدث في المستقبل، أعلم أن هناك العديد من العروض جاءت لي، لكن أنا حاليًا سعيد مع أتلتيكو مدريد".

ويرغب مدرب تشيلسي "جوزيه مورينيو" في ضم المهاجم البرازيلي الأصل قبل التحاقه بمعسكر المنتخب الإسباني استعدادًا لبطولة كأس العالم والتي ستقام في يونيو المقبل في الأراضي البرازيلية، حيث يريد المدرب البرتغالي تدعيم الخط المقدمة في الموسم المقبل بعد المستوى المتذبذب الذي ظهر عليه كل من "صامويل إيتو، فيرناندو توريس وديمبا با".

الجدير بالذكر أن مدرب أتلتيكو مدريد "دييجو سيميوني" كان قد اعترف في وقت سابق بوجود اهتمام كبير من طرف تشيلسي بضم دييجو كوستا وأكد أنه سيترك مهاجم لاروخا في تحديد مستقبله بنفسه، على الرغم من أنه في حاجة ماسة لخدماته.

0 التعليقات:

إرسال تعليق