body برشلونة يقوم بالخطوة الأولى لحسم صفقة كوادرادو - أكشن يا كوورة 0px;" />
السبت، 3 مايو 2014
3:50 ص

برشلونة يقوم بالخطوة الأولى لحسم صفقة كوادرادو



ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتلونية أن برشلونة قد قام بالخطوة الأولى في طريق حسم صفقة بديل دانييل ألفيش والذي لن يكون سوى نجم فيورنتينا "خوان كوادرادو" الذي يُثير إعجاب مدير البلاوجرانا الرياضي "أندوني زوبيزاريتا".
 
الصحيفة الكتلونية أكدت أن النادي قد نجح أخيرًا في إقناع اللاعب بالانضمام إلى صفوفه بل وتوصل معه إلى اتفاق بشأن بنود العقد الذي سيربطه بالنادي في حالة الانتقال إليه خلال الصيف المقبل، وهي خطوة مهمة قبل بدأ المفاوضات مع فيورنتينا إذ أن النادي الكتلوني سيكون في موقف قوة كونه يملك موافقة اللاعب الذي ينتهي عقده صيف 2015.
 
وليست هذه هي المرة الأولى التي يعمل فيها البلاوجرانا على الاتفاق مع اللاعب قبل الاتفاق مع ناديه، فقد قام بالمثل مع لاعبين مثل سيسك فابريجاس، خافيير ماسكيرانو، ألكسيس سانشيز وجوردي ألبا، وهو ما جعل المفاوضات مع أندية اللاعبين أسهل بكثير. 

نفس المصدر أكد أن برشلونة لن يُضيع الوقت وسيُحاول أن يجعل من كوادرادو صفقته الثانية للموسم المقبل بعد صفقة تير شتيجن، ومن المتوقع أن تبلغ قيمة اللاعب الكولومبي 25 مليون يورو، وهو مبلغ سيكون النادي الكتلوني على استعداد لدفعه خاصة وأنه ينوي بيع دانييل ألفيش الذي سيوفّر جزءً مهمًا من هذا المبلغ.

0 التعليقات:

إرسال تعليق