body جيرو: نجاح موسمنا رهين بأمرين - أكشن يا كوورة 0px;" />
الاثنين، 28 أبريل 2014
8:34 ص

جيرو: نجاح موسمنا رهين بأمرين



رغم ابتعاد أرسنال عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي منذ أسابيع، إلا أن المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو قيّم الموسم الحالي بالموسم الجيد مؤكداً أن إنهاءه بالمركز الرابع والتتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي سيكون شيئاً رائعاً.

ولم يفز النادي اللندني بأي لقب منذ تسع سنوات وسيكون أمام فرصة مثالية لمحو الحظ العاثر ومعانقة لقب الكأس عند مواجهة هال سيتي في المباراة النهائية على ويمبلي يوم السابع عشر من شهر مايو المقبل.
وصرح جيرو لوسائل الإعلام البريطانية قائلاً "إن أنهيها الموسم في المركز الرابع ولم نخسر شيئاً، سيكون موسماً جيداً. إن فزنا بالكأس فسيكون ذلك مكافأةًَ لنا"

وأضاف "في نادٍ مثل أرسنال، هناك سقف عالٍ لتطلعات الجماهير. أعلم أن هناك البعض منهم غير سعداء بهزيمتنا أمام إيفرتون، لأننا واجهنا خصماً يُنافسنا على المركز الرابع، لكننا قمنا بردّ جيد في المباراة الموالية وأظهرنا قوة شخصيتنا"

وتابع الدولي الفرنسي حديثه مؤكداً "من المهم الرّد جماعياً ونثبت أننا في الطريق الصحيح. إن أنهينا في المركز الرابع ونجحنا في الفوز بكأس إنجلترا، فإن موسمنا سيكون جيداً على جميع الأصعدة. لدينا لقب كنّا في انتظاره منذ فترة طويلة"

وسيواجه أرسنال نظيره نيوكاسل مساء اليوم لتعزيز تفوقه والاقتراب من ضمان المركز الرابع، وقال جيرو عن هذه القمة المنتظرة "لن أقول أننا واثقون لكننا نقوم بعملنا جيداً ونحن نريد الاستمرار على هذا المنوال في مبارياتنا في الديار"

وتابع موضحاً "نيوكاسل لازال فريقاً كبيراً لكنهم يمرّون من أزمة نتائج. دائماً ما يكون عليك احترام خصومك وأتمنى ألا يستيقظوا يوم الإثنين. علينا الفوز في آخر 3 مباريات ونركّز أمام خصم يجب احترامه نظراً لإمكانياته."

0 التعليقات:

إرسال تعليق