body ماتا يتحدث عن الراحل ديفيد مويس ، ويبدي رأيه في غيغز كمدرب - أكشن يا كوورة 0px;" />
الاثنين، 28 أبريل 2014
7:59 ص

ماتا يتحدث عن الراحل ديفيد مويس ، ويبدي رأيه في غيغز كمدرب




انضم صانع ألعاب مانشستر يونايتد "خوان ماتا" لقائمة المدافعين عن مدربه السابق "ديفيد مويس" الذي أقيل من منصبه منتصف الأسبوع الماضي بعد الهزيمة التي مني بها حامل لقب البريميير ليج على يد إيفرتون بهدفين نظيفين في إطار منافسات الأسبوع الـ35.

وأصر نجم تشيلسي السابق على أنه لم ولن ينسى فَضل مويس عليه، حيث يُعتبر خليفة "فيرجسون" هو من جلب الإسباني إلى مسرح الأحلام مقابل رسوم بلغت قرابة الـ37 مليون جنيه إسترليني كأغلى صفقة في تاريخ اليونايتد، لذا تمنى صاحب الـ26 عاماً حظاً سعيداً لمدربه السابق في أي مكان.

وقال ماتا لموقع مانشستر يونايتد الرسمي "من الواضح أنني لم ولن أنسى فضل مويس عليّ، صحيح هو لم يَعد مدرباً لمانشستر يونايتد، لكني كبقية الموظفين واللاعبين نتمنى له حظاً سعيداً في المستقبل، وشخصياً أود أن أشكره على اهتمامه بي، فهو دعمني بكل قوة وفعل كل شيء كي أصبح لاعباً في مانشستر يونايتد، وهذا يجعلني أشعر بالحزن لأنني كنت أتمنى استمراره على الأقل لنهاية الموسم".

وعن تعيين جيجز على رأس الجهاز الفني للشياطين الحمر في الأسابيع الثلاثة المتبقية على نهاية الموسم، قال "أعتقد أن الحظ حالفني في مباراة جيجز الأولى، وأتصور أنه يستطيع قيادة مانشسستر يونايتد لسنوات طويلة لأنه حقق نجاحات غير مسبوقة في مسيرته الكروية كلاعب، والحقيقة أنه يملك مقاومات النجاح كمدرب، وفريق كمانشستر يونايتد يستحق الأفضل دائماً وأبداً. لقد نجحنا في نهاية الأسبوع الماضي وسنعمل بكل طاقتنا في المباراتين المُقبلتين لننتهي من الموسم بشكل جيد".

وجاء حديث ماتا هذا، بعد تألقه أمام نوريتش سيتي وتوقيعه على هدفين من أصل أربعة فاز بهم فريقه في اللقاء الذي جرى يوم السبت الماضي على ملعب كارو روود في افتتاح الأسبوع الـ36.

0 التعليقات:

إرسال تعليق