body آرسنال يقوم بمجهود أخير لإقناع سانيا بالتجديد - أكشن يا كوورة 0px;" />
الأحد، 27 أبريل 2014
3:21 ص

آرسنال يقوم بمجهود أخير لإقناع سانيا بالتجديد



لم يفقد آرسنال الأمل بعد في التوصل لاتفاق مع ظهيره الفرنسي "باكاري سانيا" من أجل تجديد عقده الذي ينتهي مع نهاية الموسم الحالي، حيث عُلم  أن النادي اللندني قد قام بمجهود أخير من أجل إقناع اللاعب ذي الـ31 ربيعًا للمواصلة في ملعب الإمارات خلال الموسمين القادمين. 

 عُلم أن آرسنال بقيادة مدربه آرسين فينجير قد تقدم بعرض جديد لباكاري سانيا براتب أسبوعي يصل لـ80 ألف جنيهًا إسترلينيًا عوض العرض السابق الذي كان سيخول اللاعب الحصول على 75 ألف جنيهًا إسترلينيًا في الأسبوع، علمًا أن العرضين معًا مدتهما سنتين مع إمكانية إضافة سنة ثالثة. 

فريق المدفعجية لا يريد أن يخسر اللاعب الفرنسي، وقد قرر تقديم العرض المذكور أعلاه علمًا أنه عرض لا يمكن لسانيا أن يتفاوض من أجله، فإما أن يقبله ويستمر مع النادي أو يرفضه ويوقع لصالح فريق آخر، خاصة وأن المهتمين بخدماته كثر وأبرزهم مانشستر سيتي، ليفربول، موناكو وباريس سان جيرمان. 

فينجر تكلف بنفسه بقيادة المفاوضات مع سانيا، قبل أن يعترف يوم الجمعة الماضي بأن الكرة الآن في ملعب اللاعب نفسه "نعلم جيدًا ما نريده من سانيا، وهو بدوره يعلم جيدًا العرض الذي قدمناه لنا، وهذا هو الوضع الحالي. الكرة لم تعد الآن في ملعبنا، عليه أن يحسم الأمر وأن يعود لنا برده"

0 التعليقات:

إرسال تعليق