body ساخو: نستحق اللقب، وتطورت كثيرًا - أكشن يا كوورة 0px;" />
الأحد، 27 أبريل 2014
4:07 ص

ساخو: نستحق اللقب، وتطورت كثيرًا



عبر لاعب ليفربول الفرنسي "مامادو ساخو" عن سعادته الكبيرة بتأقلمه مع أجواء الأنفيلد خلال موسمه الأول في إنجلترا مؤكدًا أن فريقه يستحق الظفر بلقب الدوري، كما تطرق إلى تطوره كلاعب. 

مامادو الذي حل ضيفًا على برنامج "تيليفوت" الفرنسي تلقى إشادات كبيرة من طرف قائده "ستيفن جيرارد" وزميله "لويس سواريز". 

ففي حديث للبرنامج، قال المدافع ذو الـ24 ربيعًا في تصريحاته "أتمنى أن نتمكن من الظفر باللقب هذا الموسم، فنحن نستحقه بعد كل ما قدمناه. الموسم كان رائعًا، وأعتقد اننا نملك مجموعة ممتازة. أنا سعيد بالطريقة التي سارت بها الأمور هذا الموسم الذي يُعد موسم انتقالي بالنسبة لي. أشعر بأنني جيد هنا، وأنا أركز على العمل من أجل التطور" 

ثم أضاف في نفس السياق "لم يسبق أبدًا أن راودتني شكوك حول مؤهلاتي أو مستواي، وكنت أعلم جيدًا أن مجيئي إلى ليفربول سيتطلب مني عملًا جادًا...أنا سعيد جدًا هنا، وأتمنى أن أواصل على نفس النهج" 

لاعب باريس سان جيرمان السابق لم ينس التطرق للمنتخب الفرنسي "هدفي أمام أوكرانيا؟ لقد ساعدني على التطور كلاعب. أمور مثل تلك استثنائية جدًا، ومن الرائع أن يعيشها المرء ولو مرة في مسيرته، فأنت تشعر وكأنك ساهمت في إنجاز ما. طموحنا في كأس العالم؟ سنتحدث عن الأمر بعد الوصول إلى البرازيل"

ستيفين جيرارد أشاد بساخو قائلًا "أعتقد أن علاقته بباريس سان جيرمان تشبه علاقتي بليفربول...صحيح أنه لاعب جديد، لكنه قام بعمل كبير منذ وصوله. إنه رجل قوي، ونحن محظوظون بتواجده معنا. لطالما توفرنا على مدافعين جيدين، ومن المؤكد أنه سيتطور لأنه في فريق رائع. مامادو يعمل بقلبه، وهو شخص يرغب دائمًا في التعلم والتطور"

أما سواريز، فقد قال في حقه "ساخو يُثبت شخصيته على أرضية الميدان. كمهاجم، أجد أحيانًا بعض الصعوبات أمامه" 

0 التعليقات:

إرسال تعليق