body سيميوني: أشكر أمهات اللاعبين .. لقد ولدن رجالًا بحق! - أكشن يا كوورة 0px;" />
الأربعاء، 30 أبريل 2014
10:34 م

سيميوني: أشكر أمهات اللاعبين .. لقد ولدن رجالًا بحق!



توجه مدرب أتلتيكو مدريد "دييجو سيميوني" بالشكر لأمهات لاعبي فريقه مؤكدًا أنهن ولدن رجالًا قادرين على تحمل المسؤولية، كما عبر عن سعادته بالتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا وتطرق إلى مستقبل تيبو كورتوا.
 
"إل تشولو" استهل مؤتمره الصحفي بخطاب لأمهات لاعبيه، حيث قال "أريد أن أشكر أمهات لاعبي أتلتيكو مدريد، فقد ولدن رجالًا بحق. لاعبو الفريق قادرون على تحمل المسؤولية والقتال من أجل هدفهم"

المدرب الأرجنتيني واصل حديثه قائلًا "أنا سعيد جدًا بهذا الإنجاز. الهدف الأول الذي سجلناه كان مهمًا جدًا ومكننا من بدأ الشوط الثاني بشكل جيد. كان علينا أن ننقل الكرة بسرعة إلى مناطق الخصم من أجل التفوق على دفاعه، وأعتقد أننا نجحنا في ذلك، بل وتسيدنا اللقاء عقب التقدم بهدفين لهدف"

أما عن مستقبل كورتوا "تيبو يركز على الحاضر، ولا شك أنه قدم مباراة كبيرة جدًا أمام تشيلسي. المسؤولون يعلمون جيدًا أن بقاءه معنا هو أفضل حل ممكن للفريق وللاّعب كذلك"

كما شكر مورينيو على الإشادة التي وجهها للأتلتي "أشكر مورينيو على ما قاله في حقنا، إنه رجل يحب عمله وقد تمكن من قيادة أفضل الفرق في أوروبا. الآن علينا أن نبقى مركزين وأن نحول تفكيرنا إلى مباراة ليفانتي في الدوري" 

0 التعليقات:

إرسال تعليق