body هازارد يفتح النار على مورينهو وينتقده - أكشن يا كوورة 0px;" />
الأربعاء، 30 أبريل 2014
10:35 م

هازارد يفتح النار على مورينهو وينتقده



في تصريح ناري للنجم البلجيكي الدولي والجناح الأيسر الأهم لفريق تشيلسي إيدين هازارد بعد الخروج المرير بالخسارة من أتلتيكو مدريد بنتيجة 1-3 أبدى إيدين أن العرض الذي قدمه تشيلسي لم يُرضِ رغبته وطموحاته وركز في تصريحه على انتقاد الطريقة التي لعب بها الفريق مباراة اليوم تحت قيادة جوزيه مورينيو. قال هازارد في تصريحاته لبين سبورت بعد نهاية اللقاء "تشيلسي لم يُخلق للعب كرة القدم، تشيلسي خُلق ليلعب المرتدات". 

ولم يظهر هازارد بالصورة المتوقعة منه في مباراة اليوم رغم حصوله على لقب أفضل لاعب شاب في بطولة الدوري الإنجليزي حسب رابطة اللاعبين المحترفين منذ أيام.


ويتوقع أن يكون لهذا التصريح أصداء سلبية في المستقبل من إدارة نادي البلوز، خاصة وأن اللاعب البلجيكي سبق له الارتباط بالانتقال لنادي باريس سان جيرمان وقد رحب هازارد بهذه الفكرة مؤكدًا أن الأمر يعتمد على موقف صديقته من العرض!. 

جدير بالذكر أن التقارير الفرنسية الأخيرة ربطت النجم البالغ من العمر 23 عامًا بالذهاب إلى باريس في صفقة مبادلة يذهب إيدنسون كافاني على إثرها لفريق تشيلسي في ظل رغبة البرتغالي جوزيه مورينيو في ضم مُهاجم في سوق الانتقالات المُقبلة". 

0 التعليقات:

إرسال تعليق