body كورتوا يوكد على اهمية مباراة فالنسيا - أكشن يا كوورة 0px;" />
السبت، 26 أبريل 2014
1:49 ص

كورتوا يوكد على اهمية مباراة فالنسيا


شدد حارس مرمى أتلتيكو مدريد "تيبو كورتوا" على أهمية المباراة التي سيخوضها فريقه يوم الأحد المقبل أمام فالنسيا لحساب الجولة 35 من الدوري الاسباني، مؤكدًا أن على فريقه أن يخوضها مثل مباراة نهائي والتركيز عليها بشكل كبير رغم أنه سيخوض إياب نصف نهائي دوري أبطال على ملعب تشيلسي يوم الأربعاء الموالي. 

الحارس البلجيكي الذي يتصدر رفقة فريقه الدوري الاسباني على بعد أربع مباريات عن نهاية المسابقة قال في تصريحات لوسائل الإعلام "مباراة فالنسيا مهمة جدًا، إنها بمثابة مباراة نهائية ويجب أن نخوضها كأنها كذلك. نملك أفضلية أمامهم لأننا حصلنا على يومي راحة أكثر منهم، لكن علينا أن نقدم مباراة كبيرة في مستايا الذي يُعد ملعبًا معقدًا جدًا، وقد شاهدنا كيف أدوا أمامنا في مباراة الكأس"
 
ثم أضاف "المباراة ستكون معقدة جدًا، ولا يجب أن نفكر في أي شيء غيرها إن أردنا أن نمضي قدمًا. نحن نخوض مباراة بمباراة، وأهم مباراة لنا حاليًا هي مباراة فالنسيا. الفريق في حالة بدنية جيدة، وسنصل جيدًا لمباراة المستايا من أجل القيام بمجهود آخر. النهائي الأول الذي سنخوضه سيكون يوم الأحد"

يُذكر أن أتلتيكو مدريد سيخوض يوم الأربعاء المقبل مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي على ملعب ستامفورد بعد أن انتهت مباراة الذهاب في فيثنتي كالديرون بالتعادل السلبي. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق