body خافيير مارتينيز : سنذهب الى لبشونه من بوابة الارينا - أكشن يا كوورة 0px;" />
السبت، 26 أبريل 2014
1:53 ص

خافيير مارتينيز : سنذهب الى لبشونه من بوابة الارينا


رغم اعترافه بخطورة ريال مدريد وقوته الكبيرة في الهجمات المرتدة، إلا أن لاعب بايرن ميونيخ "خابي مارتنيز" واثق تمامًا من تأهل فريقه إلى نهائي لشبونة وتخطي الريال خلال إياب نصف النهائي الذي سيُلعب يوم الثلاثاء المقبل في ألمانيا بعد أن انتهت مباراة الذهاب في مدريد بفوز الفريق المحلي بهدف نظيف.

لاعب أتلتيك بيلباو تحدث لصحيفة ألمانية قائلًا "أنا مقتنع تمامًا بأننا سنتفوق على ريال مدريد في آليانز أرينا، وبدعم جمهورنا سنتأهل إلى نهائي لشبونة. أنا موقن بذلك"

ثم واصل حديثه متطرقًا إلى سرعة الفريق الملكي "هناك شيء مهم جدًا بالنسبة لنا وهو الحذر من المساحات التي نتركها بين الخطوط ومنع ريال مدريد من الاستفادة منها. إنهم يملكون لاعبين سريعين في جميع الخطوط ويمكنهم أن يلحقوا بنا الضرر إن تركنا لهم المساحات" 

مارتنيز الذي لم يشارك أساسيًا في لقاء سانتياجو بيرنابيو أكد أن تسجيل ثلاثة أهداف في لقاء الإياب سيُعطي ضمانات أكبر لفريقه من أجل التأهل للنهائي "لا أريد أن أتخيل أننا سنتلقى هدفًا على ملعبنا، لكن تسجيل ثلاثة أهداف سيُساعدنا على التأهل مهما كانت الظروف. يُمكننا أن نقوم بذلك أمام ريال مدريد، لكننا نعلم أنهم أقوياء هجوميًا كذلك. سنُحاول التأهل بشتى الطرق"

0 التعليقات:

إرسال تعليق