body فان خال يأمل في التوقيع مطلع الأسبوع المقبل - أكشن يا كوورة 0px;" />
الاثنين، 28 أبريل 2014
6:58 ص

فان خال يأمل في التوقيع مطلع الأسبوع المقبل



ينتظر مدرب المنتخب الهولندي «لويس فان خال» خطوة ايجابية من إدارة مانشستر يونايتد نحو اتمام التعاقد معه للإشراف على تدريب الفريق في أسرع وقت ممكن من أجل التجهيز للتعاقدات الصيفية الجديدة وبدء العمل فور انتهاء مسيرته مع هولندا في مونديال 2014.

مستشار فان خال أنكر وجود اتفاق رسمي مع إدارة مانشستر يونايتد على البنود الشخصية للمدرب المخضرم، لكن هناك تفاؤل كبير بنجاح المفاوضات قبل يوم 7 مايو المقبل.

وإذا خلف فان خال المدرب الاسكتلندي «ديفيد مويس» - المتواجد حاليًا في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية -، فسيتوجب عليه الاستعانة بريان جيجز في طاقمه الإداري والفني قبل مساعده المفضل «باتريك كلويفرت»، رغم أن فان خال ليس تحت أي ضغط «إداري» لاختيار ريان جيجز في طاقمه، حسب تأكيدات من إدارة النادي، لكنه يخشى انتقادات الجماهير التي رحبت ترحيبًا ضخمًا بريان جيجز يوم السبت الماضي في أول مبارياته كمدرب مؤقت للفريق.

وقال ريان جيجز بعد فوزه على نوريتش سيتي بأربعة أهداف للاشيء «مستقبلي لم يتقرر بعد مع النادي، أعتقد أن هناك اجتماع أخر، أنا لا أعرف ما الذي سأفعله بخصوص مواصلة اللعب، وأنا لا أعرف ما الذي سيحدث، لذلك مرة أخرى أوكد لا يوجد قرار محدد، سوف نفكر ونقرر مع الأشخاص المناسبين بعد هذا الموسم».

0 التعليقات:

إرسال تعليق