body لوك شاو: يسرني اهتمام تشيلسي ومانشستر يونايتد - أكشن يا كوورة 0px;" />
الاثنين، 28 أبريل 2014
6:59 ص

لوك شاو: يسرني اهتمام تشيلسي ومانشستر يونايتد



اعترف ظهير ساوثامبتون «لوك شاو» بسروره لارتباط اسمه بعملاقي الدوري الإنجليزي الممتاز «تشيلسي ومانشستر يونايتد» منذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية، واصفًا الأمر بالشيء الجيد.

ويُقال أن صاحب ال18 عامًا من محبي نادي تشيلسي، لكن العرض المقدم من مانشستر يونايتد لا يمكن رفضه حيث وصلت قيمته ل30 مليون جنيه إسترليني وراتب أسبوعي 100 ألف إسترليني.

لكن لا يبدو أن لوك شاو في عجلة من أمره لاتخاذ قرار مغادرة ساوثامبتون في سوق الانتقالات الصيفي هذا العام فقد قال لصحيفة ميترو البريطانية: «إنه لشيء جيد أن تكون مرتبط بتلك الأندية إلا أنني لا أركز على ذلك، كل تركيزي منصب على ممارسة كرة القدم. بالطبع سأكون غاية في السعادة لو واصلت مسيرتي مع ساوثامبتون، قلت ذلك عدة مرات، فهو ناد كبير وأنا ما زلت شابًا ولديّ الكثير لاتعلمه».

وحصل لوك شاو على مكافئة خاصة من رابطة اللاعبين المحترفين، التابعة للاتحاد الإنجليزي، كأفضل ظهير أيسر في الدوري المحلي هذا الموسم باختياره ضمن التشكيل المثالي لموسم 2014/2013، ليتفوق على الثنائي «ألكسندر كولاروف» لاعب مانشستر سيتي و«سيزار أثبيلكويتا» لاعب تشيلسي.

ويحتاج تشيلسي لظهير أيسر جديد غير آشلي كول الذي تراجع مخزونه البدني ما أدى لاستبعاده من خطط جوزيه مورينيو الذي أضطر للاعتماد على الظهير الأيمن الإسباني «أثبيلكويتا» في الجهة اليسرى أغلب فترات الموسم.

أما مانشستر يونايتد فيبحث منذ موسمين عن ظهير أيسر بديل لباتريس إيفرا لكن كل محاولاته فشلت لاستعارة ظهير ريال مدريد «كوينتراو» ولضم ظهير إيفرتون «لايتون بينز» رغم عرضه مبلغ 15 مليون جنيه إسترليني

0 التعليقات:

إرسال تعليق