body ليفربول يُعيد فتح ملف آدم لالانا مع ساوثامبتون - أكشن يا كوورة 0px;" />
الثلاثاء، 29 أبريل 2014
2:52 ص

ليفربول يُعيد فتح ملف آدم لالانا مع ساوثامبتون



كرر «برندان رودجرز» طلبه لإدارة ليفربول بالتعاقد مع لاعب الوسط الإنجليزي «آدم لالانا» في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد أن أغلقت إدارة الريدز هذا الملف منذ فترة الانتقالات الشتوية إثر تدخل مانشستر يونايتد وآرسنال في الصفقة.

ويرى المدرب الآيرلندي الشمالي أن ابن أكاديمية ساوثامبتون الأجدر بلعب دور صانع الألعاب تحت الثنائي «لويس سواريز ودانيال ستوريدج» في الموسم المقبل لعدم قدرة ستيفن جيرارد على تلبية متطلبات هذا المركز حيث تألق أكثر كلاعب وسط دفاعي بغض النظر عن هفوته الفادحة أمام ديمبا با هذا الأسبوع والتي كلفت فريقه نتيجة مباراة الموسم أمام تشيلسي.

وأختير آدم لالانا في التشكيل المثالي لموسم 2014/2013 من رابطة اللاعبين - التابعة للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم - على حساب نجم آرسنال «آرون رامسي»، كما نافس على لقب أفضل لاعب في الموسم.

ومن المتوقع شراء ليفربول لخمسة لاعبين جدد استعدادًا للمشاركة المباشرة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ولالانا صاحب ال25 عامًا والذي يلعب لصالح فريق القديسين منذ عام 2000 أهم الأسماء المطلوب ضمها لتشكيلة للعملاق الأحمر، لكن صحيفة تيلجراف البريطانية أكدت على أن مانشستر يونايتد بالذات سوف ينافس بكل قوة خاصةً لو فشل في ضم لاعب وسط بايرن ميونيخ «توني كروس» المطلوب فيه 40 مليون جنيه إسترليني رغم أن عقده سينتهي في صيف 2015 فقط.

لالانا الذي يُعاني من إصابة في الفخذ قد تبعده عن قيادة ساوثامبتون في المباراتين المتبقيتين من الموسم الجاري، لعب أول مبارياته الدولية مع منتخب إنجلترا في نوفمبر 2013، وتصادف مشاركة زميليه في ساوثامبتون «ريكي لامبرت وجاي رودريجيز» لكن الإنجليز خسروا بهدفين دون رد على ملعب ويمبلي.

وبدأ لالانا مباراة ألمانيا التي خسرتها إنجلترا على ملعب ويمبلي بهدف دون رد في ختام احتفالات الاتحاد الإنجليزي بالعيد ال150 على تأسيسه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق