body مورينيو يتصدى للانتقادات الموجهة لتكتيكاته. - أكشن يا كوورة 0px;" />
الثلاثاء، 29 أبريل 2014
2:53 ص

مورينيو يتصدى للانتقادات الموجهة لتكتيكاته.


دافع المدير الفني البرتغالي، جوزيه مورينيو، عن الخطط التي اتبعها في آخر مباراتين لتشيلسي أمام أتلتيكو مدريد وليفربول في مسابقتي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز، حيث لعب على الانكماش الدفاعي والهجمات المرتدة.

لكن أسلوب مورينيو ساعده للخروج سالمًا بالتعادل السلبي من فيثينتي كالديرون الذي كان شاهدًا على خسارة فادحة لميلان بأربعة أهداف لهدف في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وخسارة برشلونة بهدف دون رد في ربع النهائي، والشيء نفسه حدث مطلع هذا الأسبوع أمام ليفربول عندما فاز بهدفين دون رد على ملعب آنفيلد روود الذي خسر عليه جميع المنافسين المباشرين للريدز هذا الموسم.

وقال مورينيو «تشيلسي هو الأفضل، والأفضل كان يستحق الفوز، هذا كل شيء بكل بساطة حسب رأيي، الانكماش الدفاعي؟ أنا مشوش من طريقة تفكير وسائل الإعلام حول العروض الدفاعية، عندما يلعب فريق ما بشكل دفاعي جيد يقولون أنه قدمًا عرضًا دفاعيًا».

وأضاف «الفريق لعب بشكل رائع في الآونة الأخيرة، كل لاعب أدى ما عليه ضد ليفربول، لم نرتكب أخطاء، وأعتقد أن الأداء كان مذهلًا من قبل لاعبي فريقي».

وواصل مورينيو دهشته بقوله «نحن فريق يُضيع الوقت؟ ما هذا؟ أنت لم تتحدث أبدًا حول هذا الموضوع عندما نلعب الكثير من المباريات خلال الموسم! الآن فقط تتحدث عن ذلك؟ يوم خسارة ليفربول فقط كانت الأمور واضحة في هذا الصدد؟».

وكان مورينيو قد أكد في حديث سابق أن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعيد كل البُعد عن تشيلسي حتى بعد فوزه في مباراة ليفربول، مشيرًا إلى أنه بحاجة لنقطة واحدة لضمان احتلال المركز الثالث من أجل التأهل التلقائي إلى دور مجموعات أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقد عجز ليفربول في مباراته أمام تشيلسي عن تسجيل أي هدف في البريميرليج للمرة الأولى منذ 25 مباراة، كما أنه لم يخسر في آنفيلد روود منذ يوم 21 سبتمبر عندما سقط بهدف لوفرين أمام ساوثامبتون.

0 التعليقات:

إرسال تعليق