body روما × ميلان ، ليلة الصعود أم هي ثبات الذئاب ( بث مباشر ) - أكشن يا كوورة 0px;" />
الجمعة، 25 أبريل 2014
8:46 ص

روما × ميلان ، ليلة الصعود أم هي ثبات الذئاب ( بث مباشر )




روما Vs ميلان.
البطولة : الدوري الإيطالي .
القنوات الناقلة : بي ان سبورت HD 9 .
الملعب : ملعب الأوليمبيكو .
المعلق : علي محمد علي.
ننقل لكم البث الحي المباشر لمباراة روما وميلان مساء اليوم الجمعة على ملعب الأوليمبيكو ضمن افتتاح الجولة الخامسة والثلاثين من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .
يشهد ملعب الاولمبيكو في العاصمة الايطالية لقاء من العيل الثقيل عندما يستقبل وصيف الكالتشيو نادي روما ضيفه نادي ميلان مساء الجمعة ضمن افتتاح الجولة الخامسة والثلاثين من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .
يدخل نادي العاصمة اللقاء بعد عاد بالنقاط الثلاث من مدينة فلورنسا بتغلبه الصعب على نادي فيورنينا بهدف مقابل لاشيء سجله لاعب خط الوسط البلجيكي نايغولان ، ويأمل روما في مواصلة تشديد الخناق على متصدر الترتيب اذ تملك كتيبة القائد فرانشيسكو توتي 82 نقطة بفارق ثمانية عن اليوفي .
وفي المقابل يدخل الروسونيري اللقاء وهم في المركز السابع برصيد 51 نقطة بفارق الاهداف عن السادس بارما ، ويأتي ميلان من فوز سهل على ارضه بفوزه على نادي ليفورنو بثلاثة اهداف مقابل لاشيء .
ويسعى المدرب الهولندي كلارنس سيدروف الى متابعة مسلسل الانتصارات املاً في تحقيق الفوز السادس على التوالي ، كما يأمل بطل الكالتشيو الى تعثر ابناء المدرب الفرنسي رودي غارسيا .
حيث يدخل نادي العاصمة اللقاء بعد عاد بالنقاط الثلاث من مدينة فلورنسا بتغلبه الصعب على نادي فيورنينا بهدف مقابل لاشيء سجله لاعب خط الوسط البلجيكي نايغولان ، ويأمل روما في مواصلة تشديد الخناق على متصدر الترتيب اذ تملك كتيبة القائد فرانشيسكو توتي 82 نقطة بفارق ثمانية عن اليوفي .
وفي المقابل يدخل الروسونيري اللقاء وهم في المركز السابع برصيد 51 نقطة بفارق الاهداف عن السادس بارما ، ويأتي ميلان من فوز سهل على ارضه بفوزه على نادي ليفورنو بثلاثة اهداف مقابل لاشيء .
ويسعى المدرب الهولندي كلارنس سيدروف الى متابعة مسلسل الانتصارات املاً في تحقيق الفوز السادس على التوالي ، كما يأمل بطل الكالتشيو الى تعثر ابناء المدرب الفرنسي رودي غارسيا .

0 التعليقات:

إرسال تعليق