body مانشستر يونايتد يجهز 55 مليون لضم لاعبي ساوثهامثون - أكشن يا كوورة 0px;" />
الجمعة، 25 أبريل 2014
8:22 ص

مانشستر يونايتد يجهز 55 مليون لضم لاعبي ساوثهامثون


يُخطط نادي مانشستر يونايتد للدخول بقوة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على أمل العودة لمنصات التتويج الموسم القادم، حيث يستعد لتقديم عرضًا ضخمًا سيصل قيمته إلى 55 مليون جنيه إسترليني للحصول على ثنائي ساوثامبتون، الظهير الأيسر لوك شاو، ولاعب خط الوسط آدم لالانا، وذلك وفقًا لصحيفة "الديلي ميل"البريطانية".

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد قد حدد أهدافه الصيفية، وأن مساعيه لضم هذه الأهداف لن تتأثر، في ظل سعيه على جانب آخر في التعاقد مع مدرب جديد خلفًا للمدرب الإسكتلندي ديفيد مويس الذي أقيل من منصبه يوم الثلاثاء الماضي بعد 10 أشهر فقط من توليه تدريب الفريق.

ووفقًا لتقديرات الصحيفة، فإن المفاوضات مع ساوثامبتون للحصول على خدمات شاو (18 عامًا) وصلت لمرحلة متقدمة، حيث يثق مسؤولي اليونايتد في اتمام الصفقة مقابل 30 مليون جنيه إسترليني، فيما ستبلغ قيمة لالانا حوالي 25 مليون جنيه إسترليني، ويشمل هذا الرسم دفع نسبة لناديه السابق بورنموث.

وشملت لائحة أهداف مانشستر يونايتج هذا الصيف بعض الأسماء الأخرى، مثل الإسباني سيسك فابريجاس لاعب وسط برشلونة، إضافة إلى المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث تقدر قيمة الأخير بحوالي 54 مليون جنيه إسترليني.

0 التعليقات:

إرسال تعليق