body برشلونة يريد التعاقد مع وسط البايرن ميونخ ! - أكشن يا كوورة 0px;" />
الأربعاء، 30 أبريل 2014
5:00 ص

برشلونة يريد التعاقد مع وسط البايرن ميونخ !



بعد تألقه مع ناديه الالماني بايرن ميونخ في السنوات الماضية دخل خافي مارتينيز جدول اعمال النادي الكتالوني برشلونة وفقاً لصحيفة الموندو ديبوتيفو وذلك بسبب قدراته العالية والفنية والبدنية ايضاً الذي جعلته من أفضل لاعبين محور ارتكاز في العالم خلال هذه الاعوام. 
ولم تكن هذه المرة الذي دخل فيها مارتينيز على جدول اعمال المدير الرياضي اندوني زوبيزاريتا حيث في صيف 2012 كان البارسا امامه فرصه لاقتناص اللاعب والذي كان يبلغ شرطه الجزائي مع ناديه في ذاك الوقت اتلتيك بلباو 40 مليون يورو لكن وفي نهاية المطاف تم التعاقد معه من قبل الادارة البافاريه ويحل محله الكاميروني أليكساندر سونغ بنصف قيمته المالية قادماً من نادي ارسنال الإنجليزي.
لكن وبعد ان وجد سونغ الصعوبات والمعاناة في الدخول في التشكيلة الاساسية للفريق لوجود الإسباني سيرجيو بوسكيتس فمن الممكن ان يعيد البارسا فتح الباب امام خافي مارتينيز، والذي يعاني الأمرين مع مواطنه بيب جوارديولا في الدخول التشكيلة الاساسية ايضاً وقد اتضح ذلك في مباراتين نصف النهائي ضد الغريم ريال مدريد في دوري ابطال اوروبا.
وتشير بعض التقارير الصحفية على وجود تربص من الادارة الكتالونية لوجود اي خلاف او ثغره من اجل التفاوض مع الادارة الالمانية على بيع الدولي الاسباني خلال الفترة القادمة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق