body لويس انريكي ينتظره تحدي جديد في الكامب نو - أكشن يا كوورة 0px;" />
الأربعاء، 30 أبريل 2014
5:02 ص

لويس انريكي ينتظره تحدي جديد في الكامب نو




يحاول فريق برشلونة انهاء هذا الموسم على نحو جيد عن طريق الفوز فيما تبقى له من مباريات في الدوري بعد خروجه من دوري الابطال وخسارته نهائي الكأس , ولكنه في نفس الوقت بدا بالتحضير للموسم المقبل وخصوصا مركز المدرب بعدما كثرت الاقاويل عن خروج المدرب تاتا مارتينو في نهاية الموسم ويعد لويس انريكي ابرز الاسماء المرشحة لخلافة الارجنتيني. 


مما لا شك فيه يعد هذا الموسم من اصعب المواسم التي مرت على البارسا في السنوات الاخيرة حيث واجه الفريق العديد من المشاكل الخارجية كقضية نيمار واستقالة روسيل التي تبعتها ومن ثم عقوبة الفيفا بمنع النادي من التعاقد لمدة موسم كامل لتنتهي الامور بوفاة مدرب برشلونة السابق تيتو فيلانوفا بسبب مرض السرطان. النادي يفكر لذلك بتجنب حدوث مثل هذه الامور في الموسم المقبل ويريد احداث تغييرات عميقة في الفريق ابتداءا من مقاعد بدلاء البارسا.
في الاونة كثرت الاقاويل عن رحيل مدرب البارسا الحالي تاتا مارتينو بسبب فشله في تحقيق اي انجاز هذا الموسم وبذلك طرحت عدة اسماء لخلافة المدرب الارجنتيني الموسم المقبل. لويس انريكي مدرب فريق سيلتا فيغو الحالي يعد من اهم الاسماء المطروحة وذلك لانه يعد ابن النادي الذي سبق ان عمل فيه كلاعب ومدرب للفريق الرديف. كما ان اسلوبه في اللعب يجعله قريبا جدا من برشلونة حيث يمتاز بحبه للاستحواذ على الكرة والضغط الهجومي على الخصم وهو الشيء الذي امتاز فيه النادي الكاتالوني في السنوات الاخيرة وتمكن من خلاله بتحقيق الانتصارات الكبيرة.
المدرب يريد ان يكمل عقده مع نادي سيلتا فيغو كما ان ادراة النادي لن تسمح له بالرحيل بسهولة وسيطالبونه بالاستمرار معهم الموسم المقبل ولكن على الرغم من ذلك تبدو فرصة قدومه لمقاعد الكامب نو كبيرة في الموسم القادم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق