body أنشيلوتي: أنا محظوظ، وأريد البقاء مع الريال - أكشن يا كوورة 0px;" />
الأربعاء، 30 أبريل 2014
10:39 م

أنشيلوتي: أنا محظوظ، وأريد البقاء مع الريال



قابلت شبكة سكاي سبورت الإيطالية مع المدير الفني الإيطالي لفريق ريال مدريد الإسباني "كارلو أنشيلوتي" ما بعد التعرف على مُنافسه في المباراة النهائية لدوري الأبطال في 24 مايو القادم وهو أتلتيكو مدريد.
قال أنشيلوتي في تصريحاته على تأهل أتلتيكو مدريد وانتصاره على تشيلسي -مورينيو- "لقد استحق الآتليتي التأهل للمباراة النهائية فلقد لعبوا أفضل من تشيلسي وفي مدريد هناك سعادة لأنهم ينتظرون الديربي في نهائي دوري الأبطال، لا أعتقد أن هناك فريق مُفضل للانتصار، الىتليتي يقوم بعمل جيد في الدوري الإسباني وستكون مباراة متكافئة، هل كنت تُفضل تشيلسي؟ إنهم فريقين لديهما خصائص متشابهة، ربما يكون تشيلسي أقل حماسًا ولكنه يملك خبرة أكبر في المسابقة".
وعن شعوره بعد الانتصار العظيم في الآليانز أرينا علق مدرب ميلان، يوفنتوس وريجينا السابق "أنا سعيد بكل تأكيد، وعليك أن تستفيد من اللحظات الإيجابية لأنه عاجلًا ام آجلًا ستصل لتلك اللحظات السلبية وأنا أشعر بارتياح كبير لإعادة الريال لنهائي دوري الأطبال بعد غياب لمدة 12 سنة
أكمل كارليتوس الذي وصفته الصحافة الإسبانية بالرجل الهاديء "إنه من أكثر الأمور أهمية أن تجد الأشياء تمضي في طريقها الصحيح، ليس عندي طموحات شخصية وأنا أعمل لأجل النادي الأكبر في العالم، أعتقد أن كرة القدم أعطتني الكثير وكنت محظوظًا معها فعندما تُغلق أحد أبوابها يُفتح غيره، مستقبلك؟ أريد البقاء مع ريال مدريد في الموسم القادم".
حقق أنشيلوتي أول بطولة له مع ريال مدريد من خلال التتويج ببطولة كأس ملك إسبانيا بالفوز على برشلونة بهدفين لهدف، ومازال لديه أمل في إضافة بطولة أخرى أو بطولتين وهما الدوري الإسباني ودوري الأبطال.

0 التعليقات:

إرسال تعليق