body رودجيرز مدرب ليفربول ينفي .. ! - أكشن يا كوورة 0px;" />
السبت، 26 أبريل 2014
3:59 ص

رودجيرز مدرب ليفربول ينفي .. !



أصر مدرب ليفربول "برندان رودجرز" على أنه لن يُغادر أنفيلد روود، وذلك رداً على التقارير التي ربطت مستقبله بعيداً عن مقاطعة الميرسيسايد بحجة عدم تمديد عقده الذي سينتهي الموسم المُقبل حتى هذه اللحظة.

صاحب الـ41 عاماً، تولى تدريب الريدز في صيف 2012 بعد رحيل الأسطورة كيني دالجليش، وكان هدفه الرئيسي منذ تلك اللحظة هو إعادة الفريق لدوري أبطال أوروبا، قبل أن يفاجأ الجميع وينقض على صدارة البريميير ليج ويُصبح على أعتاب ثلاث مباريات فقط لإعادة اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ ربع قرن.

ولدى المدرب الايرلندي الشمالي موسماً واحداً في عقده الحالي مع إدارة الريدز، ومع ذلك لم يبُد قلقه واعتبر توقيعه على عقده الجديد مجرد مسألة وقت، وفي هذا الصدد قال "مستقبلي؟ لا يوجد شيء يدعو للقلق حتى نهاية الموسم الحالي، وليس هناك أدنى شك أننا سنتفق على عقدي الجديد في أقرب فرصة ممكنة".

"كنت أعرف أنني سأتولى تدريب نادٍ كبير، لذا وافقت على دون أن أضع شروطي. إن لليفربول تاريخ كبير، ويجب أن يكون حاضره كبير أيضاً، وحقاً كنت أدرك أن هذا النادي سيعود إلى مكانه الطبيعي في وقت قريب جداً، وحدث بالفعل".

وجاء حديث رودجرز بشأن مستقبله، قبل يوم من مباراته المرتقبة ضد تشيلسي التي سيستضيفها ملعب أنفيلد روود مساء غد الأحد في ختام الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يتصدره الريدز بـ80 نقطة وبفارق خمس نقاط كاملة عن الوصيف.

0 التعليقات:

إرسال تعليق