body "فان خال" يوافق على تدريب مانشستر يونايتد - أكشن يا كوورة 0px;" />
السبت، 26 أبريل 2014
4:32 ص

"فان خال" يوافق على تدريب مانشستر يونايتد




 إدارة مانشستر يونايتد توصلت إلى اتفاق مع المدرب الهولندي المُخضرم "لويس فان خال"، بموجبه سيوقع الأخير على عقد ارتباطه بمسرح الأحلام فور انتهاء دوره مع منتخب بلاده المشارك في مونديال البرازيل 2014.

كبير المراسلين "واين فيسي"، أكد أن مدرب بايرن ميونخ الأسبق وافق بسهولة على البنود الشخصية، وذلك في جلسة التفاوض التي جمعته بالرئيس التنفيذي للنادي "إد وودوارد"، بالإضافة إلى واحد من عائلة جليزر في فيلا صاحب الشأن في منتجع الجارف البرتغالي.

ووفقاً لما ذكره فيسي، فإن لويس فان خال سيتولى منصب المدير الفني لمانشستر يونايتد بداية من الموسم الجديد وحتى صيف 2017، ليُغلق الباب أمام رئيس توتنهام "دانيال ليفي" الذي يسعى منذ فترة لإقناعه بتدريب الفريق، وتحديداً منذ رحيل البرتغالي "فياس بواش" قبل بضعة أشهر، إلا أن حرص صاحب الـ63 وتمسكه بقيادة الطواحين البرتقالية في المونديال، حال دون ذهابه إلى الجزء الأبيض من شمال لندن.

والمعروف أن فان خال الذي سيحتفل بربيعه الـ63 في أغسطس المُقبل، سبق واعترف في أكثر من مناسبة بأنه هدفه الرئيسي بعد كأس العالم، هو تدريب أحد كبار إنجلترا أو اعتزال مهنة التدريب بشكل نهائي، لذا ارتبط اسمه بأكثر من نادٍ إنجليزي على رأسهم توتنهام ثم آرسنال الذي تحوم الشكوك حول مستقبل مدربه "فينجر"، وفي الأخير دخل حامل اللقب على الخط.

0 التعليقات:

إرسال تعليق