body مادزاري: جوارين الفتى الذهبي لإنتر، ويُعجبني سلوك إيكاردي! - أكشن يا كوورة 0px;" />
السبت، 26 أبريل 2014
9:34 ص

مادزاري: جوارين الفتى الذهبي لإنتر، ويُعجبني سلوك إيكاردي!





تحدث السيد والتر مادزاري المدير الفني لفريق الإنتر ما بعد الانتصار الثاني على التوالي له على حساب بارما خارج أرضية ميدانه بعد الانتصار بالأربعة على سامبدوريا في الفيراريس والاقتراب أكثر من أي وقت آخر من هدفه وهو حسم المركز الخامس والتأهل المباشر لبطولة الدوري الأوروبي. 
قال مادزاري في حديثه للصحفيين بعد اللقاء "لقد لعبنا مباريات أفضل من المباراة التي لعبناها اليوم ولم نفز، لقد قدمنا أداءًا جيدًا اليوم من وجهة نظري ودفعنا بالعديد من اللاعبين الشبان القادرين على التطور وأبقينا اليوم قدرتنا على التفوق حتى قبل طرد بالييتا من جانب بارما وتفوقنا العددي".

وعن تصدي هاندانوفيتش لركلة الجزاء أمام كاسانو وهدف جوارين علق والتر مادزاري "هاندنوفيتش يقوم بعمل جيد للغاية ولقد استعاد الكثير من مستواه في الأسابيع الأخيرة، جوارين؟ أنا سعيد لأنه أحرز هدف إغلاق المباراة، إنه الفتى الذهبي للإنتر وهو يستحق مثل هذه الفرحة".

أما عن تصريحات سينيسا ميهايلوفيتش عن الطريقة المستفزة التي احتفل بها إيكاردي أمام جماهير سامبدوريا وقوله أنه لو كان يدربه لما تركه يفعل ذلك علق مادزاري " كل ما يُمكنني قوله أنه لاعب أؤمن به ولا أهتم ما دام ماورو يتدرب جيدًا ولديّ علاقة كبيرة معه فهو يتحسن من عدة نواحي ويجتهد في التدريب، لا يهمني ماذا يفعل في الخارج ما يهمني هو سلوكه في الأبيانو جنتيلي - مركز الإنتر التدريبي-".

0 التعليقات:

إرسال تعليق