body الأهلي يتأهل لدور المجموعات بهدف قاتل في الجديدة - أكشن يا كوورة 0px;" />
السبت، 26 أبريل 2014
10:42 ص

الأهلي يتأهل لدور المجموعات بهدف قاتل في الجديدة




استطاع فريق الأهلي المصري التأهل لدوري المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية رغم خسارته أمام فريق الدفاع الحسني الجديدي بهدفين لهدف في مباراة الإياب التي جمعت بين الفريقين بالمغرب الشقيق.

وكان الأهلي قد فاز في مباراة الذهاب بالقاهرة بهدف نظيف، ليتأهل الأهلي إلى دوري المجموعات بمجموع اللقائين استنادًا لنظرية احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين.

ارتبك لاعبو الأهلي في الخمس دقائق الأولى بعدما ضغط أصحاب الأرض على دفاعات الأحمر استغلالًا لعاملي الأرض والجمهور سعيًا وراء إحراز هدف مبكر.

ومع مرور الوقت بدأ لاعبو الأهلي في تناقل الكرة في منتصف الملعب في محاولة للسيطرة على مجريات المباراة وتهدئة إيقاع اللعب ولكن فشلوا في تشكيل أي خطورة تذكر على مرمى زهير العروبي.

وفي الدقيقة 60 يحرز أحمد شاكو الهدف الأول لأصحاب الأرض من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء ضد أحمد شديد قناوي ليتقدم بطل المغرب بهدف نظيف.
وفي الدقيقة 79 يكلل لانجولاما مجهوداته ويحرز الهدف الثاني لفريقه بعد عرضية أرضية حريرية من الرواق الأيسر ليضعها بسهولة في مرمى إكرامي، ويحصل على البطاقة الصفراء الثانية بعد خلعه لقميصه أثناء الاحتفال بالهدف ومن ثم البطاقة الحمراء ليلعب فريقه بعشرة لاعبين طيلة العشر دقائق المتبقية.
وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع يحرز أحمد رؤوف هدف قاتل في مرمى العروبي بتسديدة رائعة من داخل منطقة الست ياردات، ليطلق الحكم صافرته بعد الهدف مباشرة معلنًا انتهاء اللقاء بتأهل الأهلي لدوري المجموعات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق