body بايرن ميونخ يلقن بريمن درس بخماسية - أكشن يا كوورة 0px;" />
السبت، 26 أبريل 2014
9:20 ص

بايرن ميونخ يلقن بريمن درس بخماسية



تمكنَ فريق بايرن ميونخ من الفوز على ضيفه فيردير بريمن بخمسة أهداف لهدفين، في مباراة مثيرة شهدتها مدرجات الأليانزا آرينا التي تستعد مساء الثلاثاء القادم لاستضافة فريق ريال مدريد ضمن منافسات إياب الدور نصف نهائي مسابقة دوري الأبطال  .
بدأت المباراة بضغط مكثف من الفريق البافاري الطامح لهدفٍ مبكر، إلا أن المفاجأة جاءت بخطف الضيوف لهدف السبق في الدقيقة 10، بعد هجمة مرتدة سريعة أطلقَ خلالها سيدريك ماكيادي بينية مثالية نحو سيلاسي الذي تمكن من وضعها في شباك الحارس نوير، معلناً عن هدف بريمن الأول .

انتفضَ أداء بايرن ميونخ في محاولة لتعديل النتيجة، والتي تحققت عن طريق الفرنسي بلال ريبيري، والذي تمكن من متابعة بينية كلاوديو بيتزارو في عمق منطقة جزاء بريمن، حيث تمكن ريبيري من إسكانها في شباك الحارس رافائيل والف في الدقيقة 20 .

كادَ كلاوديو بيتزارو أن يضيف الهدف الثاني للفريق البافاري في الدقيقة 34، بعد توغلٍ في عمق منطقة جزاء البايرن بعد تمريرات قصيرة ومتبادلة مع ريبيري ومولر ليطلقها بيزارو نحو مرمى بريمن الخالي من الحارس والف، إلا أن كليمنس فريتز تمكن من إبعاد الكرة في اللحظة المناسبة عن مرمى بريمن .

ومن خلال هجمة مرتدة أطلقَ من خلالها دي سانتو عرضية نحو آرون هانت الذي توغل نحو منطقة جزاء البايرن، وبعد مراوغة ناجحة لجيروم بواتينج، تمكن هانت من تسجيل الهدف الثاني لفريق فيردير بريمن في الدقيقة 36 .

0 التعليقات:

إرسال تعليق