body لافيتا يضرب برشلونة - أكشن يا كوورة 0px;" />
السبت، 3 مايو 2014
9:10 ص

لافيتا يضرب برشلونة



انتهت مباراة برشلونة وخيتافي بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب الكامب نو ضمن الأسبوع السادس والثلاثين من الدوري الإسباني.

تعددت المحاولات من طرف أصحاب الأرض والجمهور عن طريق الطرف الأيمن الذي يشغله البرازيلي "داني ألفيش"، حتى جاءت الدقيقة 23 من الشوط الأول والتي حملت معها هدف الأسبقية للبرسا عن طريق نجم الفريق الأول "ليونيل ميسي" بعد عرضية أرضية مميزة من ألفيش.

حاول فريق برشلونة إضافة الهدف الثاني لقتل المباراة تمامًا، في المقابل اعتمد الفريق المدريدي على الهجمات المرتدة السريعة، حتى جاءت الدقيقة 37 عندما أحرز أنخيل لافيتا هدف التعادل بعد أن استلم الكرة على صدره وسدد داخل شباك الحارس "خوسيه مانويل بينتو" محرزًا لفريقه هدف التعادل وهي النتيجة التي انتهى عليها الشوط الأول.
حتى جاءت الدقيقة 64 من عمر المباراة والتي شهدت هدف التقدم لمصلحة البرسا عن طريق "أليكسيس سانشيز" بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء، حاول رجال المدرب "تاتا مارتينو" إضافة الهدف الثالث عن طريق عدة محاولات من داني ألفيش وليونيل ميسي، لكن كل هذه المحاولات لم يكتب لها النجاح.

وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، حاول فريق خيتافي العودة في النتيجة عن طريق المهاجم سارابيا، وأنقذ حارس برشلونة "خوسيه مانويل بينتو" مرماه من فرصة خطيرة جدًا عن طريق مهاجم الفريق المدريدي "بيدرو موسكيرا"، حتى جاءت الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة والتي شهدت هدف التعادل لفريق خيتافي من رأسية رائعة من أنخيل لافيتا وانتهى اللقاء بعد هذا الهدف مباشرةً.

0 التعليقات:

إرسال تعليق