body هاتريك "جوتسه" يُنعش معنويات بايرن ويرسل هامبورج للمجهول - أكشن يا كوورة 0px;" />
السبت، 3 مايو 2014
9:05 ص

هاتريك "جوتسه" يُنعش معنويات بايرن ويرسل هامبورج للمجهول



تمكنَ فريق بايرن ميونخ من الفوز على مضيفه هامبورج بأربعة أهداف لهدف، في مباراة مثيرة شهدتها مدرجات الإمتيك آرينا معقل فريق هامبورج، ليقترب أعرق الأندية الألمانية من الهبوط للدرجة الثانية لأول مرة في تاريخه .

بدأت المباراة مفتوحة وسط محاولاتٍ متبادلة لخطف هدف السبق، حيث فرض الفريق البافاري سيطرته على منطقة خط الوسط في ظل تراجع أصحاب الأرض للدفاع والإعتماد على الهجمات المرتدة، والتي فرطَ إيلسيفيتش في استغلال فرصتين خطيرتين مع بداية الشوط الأول من المباراة .

واصل الضيوف هيمنتهم على مجريات اللعب مع بداية الشوط الثاني، حيث تمكن ماريو جوتسه من تعزيز تقدم البايرن بالهدف الثاني، وذلك بعد ضربة ركنية أطلقها آريين روبين زاحفة نحو جوتسه الخالي من الرقابة، ليحولها المثالي مباشرة في مرمى إدلر في الدقيقة 54، معلناً عن هدف البايرن الثاني .
عاد جوتسه ليضيف الهدف الثالث لفريق بايرن ميونخ في الدقيقة 70، بعد تصويبة من روبين ارتدت من الحارس إدلر نحو مولر الذي حولها برأسه لماريو جوتسه الذي لم يجد صعوبة في إسكانها مرمى الحارس إدلر .

تمكنَ شلهان آوجلو من تقليص النتيجة بتسجيل الهدف الأول لهامبورج في الدقيقة 72، وذلك بعد تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء، سكنت في الزاوية اليسرى لمرمى مانويل نوير .

إلا أن الفريق البافاري عاد ليعيد الفارق لثلاثة أهداف بعد ثلاثة دقائق، بعد أن تمكن كلاوديو بيتزارو من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 75، وذلك بعد تصويبة ارتدت من الحارس إدلر، ليتابعها بيتزارو بتصويبة مقصية رائعة سكنت في مرمى هامبورج .

0 التعليقات:

إرسال تعليق