body راي ديميكيلس في مواجهة ايفرتون - أكشن يا كوورة 0px;" />
السبت، 3 مايو 2014
6:46 ص

راي ديميكيلس في مواجهة ايفرتون



اعتبر مدافع مانشستر سيتي "مارتن ديميكيليس" مباراة إيفرتون بمثابة "مفتاح فوز" فريقه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك كون السيتيزينز أصبح بحاجة للفوز بمبارياته الثلاث المتبقية كي يتّوج باللقب بعد تعثر ليفربول أمام تشيلسي في مباراة الأسبوع الماضي.

ويحتل السيتي المركز الثالث في جدول ترتيب أندية البريميير ليج برصيد 77 نقطة، بالإضافة إلى مباراة مؤجلة ضد أستون فيلا سيخوضها منتصف هذا الأسبوع، ما قد يُعيد إلى الذاكرة ما حدث قبل موسمين حين فاز الأثرياء باللقب بفارق الأهداف عن جارهم في المدينة "مانشستر يونايتد".

ولدى متصدر البطولة في الوقت الراهن "ليفربول" 80 نقطة، وخلفه تشيلسي بـ78 نقطة قبل انتهاء الموسم بأسبوعين، إلا أن حظوظ صاحب المركز الثالث تبقى الأقوى، نظراً للأفضلية التي سيحصل عليها في إذا ما تمكن من تحقيق الفوز على الفيلانس في سهرة منتصف هذا الأسبوع.

وقال مدافع ملقة الأسبق لصحيفة الجارديان "الشيء الأكثر أهمية أن مصيرنا بات في أيدينا، ومن الواضح أن مباراة إيفرتون ستكون المفتاح، وبطبيعة الحال المباراة لن تكون سهلة ونحن ننظر إليها على اعتبار أنه الحدث الأهم بالنسبة لنا هذا الموسم".

"إذا تمكنا من تحقيق الفوز سنحصل على دفعة معنوية هائلة قبل أن يلعب ليفربول مع كريستال بالاس يوم الاثنين، وربما نتمكن من وضع ليفربول تحت ضغط وننجح في خطف الصدارة قبل الأسبوع الأخير".

0 التعليقات:

إرسال تعليق