body مورينيو مستعد لبيع ديفيد لويز ! - أكشن يا كوورة 0px;" />
السبت، 3 مايو 2014
7:08 ص

مورينيو مستعد لبيع ديفيد لويز !



يخطط مورينيو لتجديد وتعزيز تشكيلته لجعلها أكثر تنافسيه بعد موسم خالٍ من البطولات بعد الابتعاد قليلاً عن لقب البريميرليج والخروج على يد أتلتيكو مدريد من إياب نصف نهائي دوري الأبطال.
دييجو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد هو الهدف الرئيسي للسبيشال وان هذا الصيف، ومن أجل توفير المبلغ المطلوب لإتمام الصفقة، يرغب المو في بيع بعض اللاعبين من بينهم دافيد لويز جوكر الفريق.

المدرب البرتغالي لا يعتبر اللاعب البرازيلي ضمن اللاعبين الضروريين في خطته المستقبلية مع البلوز، وسوف يعطي الضوء الأخضر لخروجه من ستامفورد بريدج هذا الصيف في حال جاءه عرض بقيمة 30 مليون باوند، ويبدو المبلغ مقبولاً من جانب برشلونة الذي يسعى بكل قوة لتعزيز قلب الدفاع عن طريق التعاقد مع لويز، ولكنه سيجد منافسة قوية من أجل ضم اللاعب مع بايرن جوارديولا الذي يريد هو الآخر الظفر بخدمات اللاعب.

وتحوم شكوك حول مدى استمرارية بعض اللاعبين الآخرين ضمن صفوف تشيلسي، على رأسهم كتيبة المهاجمين: توريس المراقب من إنتر، إيتو، ديمبا با ولوكاكو الذي كان على مدار البرسا في فترة سابقة.

ويراقب باريس سان جيرمان الثنائي أوسكار وهازار، الأخير الذي بدأت تحوم الشكوك حول استمراره مع البلوز إثر تصريحاته الأخيرة التي انتقد فيها طريقة لعب فريقه، كما يتواجد أوبي ميكيل أيضاً ضمن قائمة المشكوك في استمرارهم وهو مراقب من قبل عمالقة تركيا جالاطة سراي بالإضافة إلى إنتر.

تشيلسي يريد جمع الأموال جراء بيع نجومه، لتوفير الأموال للتجديد لبعض اللاعبين مثل تيري، لامبارد وآشلي كول، الأخير المراقب من قبل ريال مدريد.

جدير بالذكر أنه بالإضافة إلى دييجو كوستا، فإن تشيلسي يفكر في ضم ثنائي إيفرتون: جون ستونز وروس باركلي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق